الرئيسية احداث البرلمان

    الطراونة يلتقي السفير اليوناني

    أحداث اليوم - بحث رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة في مكتبه بدار مجلس النواب، الاربعاء، مع السفير اليوناني المعتمد لدى المملكة فاسيليوس برونوفس العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وسبل تنميتها وتعزيزها في المجالات كافة .
    واكد الطراونة اهمية تنمية علاقات التعاون ولاسيما في المجالات الاقتصادية والسياحية والثقافية والبرلمانية، لافتا الى ضرورة التعاون والتنسيق بين البرلمانين الاردني واليوناني حيال مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك في المحافل والمؤتمرات الدولية كافة .
    بدوره، اكد السفير اليوناني ان بلاده مهتمة بتنمية وتعزيز علاقاتها مع الاردن في مختلف المجالات ولاسيما الاقتصادية منها ،مقدرا دور الاردن بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني الحكيمة تجاه قضايا المنطقة.


    [11-01-2017 12:02 PM]

التعليقات

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقاً

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع أحداث اليوم الإخباري بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع أحداث اليوم الإخباري علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :