الرئيسية احداث البرلمان

    "الملقي" و"حماد" يغادران القبة والنائب "الخصاونه " في الشرفات

    أحداث اليوم -

    غادر رئيس الوزراء هاني الملقي ووزير الداخلية سلامة حماد، قبة مجلس النواب خلال تلاوة اللجنة المالية لتقريرها حول مشروع قانون الموازنة العامة لعام 2017.
    وفيما بقي 14 وزيرا تحت القبة، يواصل نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية، وزير الدولة لشؤون الاستثمار الدكتور جواد العناني، غيابه عن المجلس بعد خروجه في جولة لتوزيع بطاقات الدعوة الرسمية للدول العربية للمشاركة في القمة العربية المزمع عقدها أواخر اذار المقبل في عمان.
    في ذات الوقت، كان رئيس اللجنة القانونية، النائب مصطفى الخصاونة يجلس في شرفة المجلس بجانب طلبة القانون في جامعة الزرقاء الخاصة.
    وطلب النائب عماد عزام، مقرر اللجنة المالية خلال قراءة التقرير من النائب معتز أبو رمان الهدوء في الوقت الذي انشغل فيه النواب بأحاديث جانبية. رؤيا


    [11-01-2017 11:59 AM]

التعليقات

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقاً

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع أحداث اليوم الإخباري بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع أحداث اليوم الإخباري علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :