الرئيسية أحداث المدينة

شارك من خلال الواتس اب
    تكريم سامسونج الكترونيكس عن إبداعها في التصميم والتكنولوجيا

    أحداث اليوم - – أعلنت سامسونج الكترونيكس عن فوزها بأكثر من 120 جائزة في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية (CES) 2017، لتواصل تلقي التقدير في الفئات المختلفة، من الترفيه المنزلي، الأجهزة المنزلية وفئات الهواتف الخلوية. وقد أعربت سامسونج عن سعادتها بالتكريم الذي حازت عليه إلى جانب عددٍ من الشركات المُبتكرة الأخرى في معرض CES، تقديراً لتقنياتهم الرائدة التي ترسم مستقبل الحياة اليومية للمستخدمين.
    ومن بين الجوائز المهمة التي فازت بها سامسونج، فقد حصلت على 34 جائزة ابتكار من CES 2017، من ضمنها جائزة أفضل ابتكار في فئة العرض الفيديوي. وكما تم تكريم الشركة أيضاً بعدد من جوائز الخاصة بقطاع التكنولوجيا والإعلام، وقد اُختيرت سامسونج من قبل المؤسسات الحاضرة للمعرض من بين أكثر من 3,880 مشارك.
    وبالحديث عن تكريم سامسونج، قال جريغوري لي، الرئيس والمدير التنفيذي لسامسونج االكترونيكس شمال أمريكا: "يحتفل معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES بذكراه الخمسين، إنه لأمر رائع أن نشاهد التطورات التي شهدها القطاع طوال هذه المدة، فقد شهد العام الماضي سلسلة من التطورات المميزة في تصاميم وهندسات المنتجات." وتابع حديثه قائلاً: "نحن فخورون بالتكريم الذي تحصل عليه شركتنا عن منتجاتها وتحديثاتها المبتكرة كل عام من قِبل جمعية التكنولوجيا الإستهلاكية CTA وباقي القطاع، ونحن ملتزمون بمواصلة تقديم المنتجات التي صممت خصيصاً لتعمل وفق نمط حياة المستخدم."
    ومن ضمن منتجات سامسونج الفائزة بجوائز عام 2017:
    • سلسلة أجهزة تلفزيون QLED الجديدة: فقد حازت هذه السلسلة على أكثر من 20 جائزة مميزة، منها 4 جوائز CES للابتكار، جائزة اختيار محرّر موقع Reviewed.com، جائزة Ubergizmo للأفضل في معرض CES، وجائزة أفضل اختيارات HD Guru.
    • تلفزيون سامسونج Lifestyle الجديد: لقد تم تصميم هذا التلفزيون ليظهر كأنه صورة على الحائط، وقد حاز على جائزة أفضل ابتكار من جمعية التكنولوجيا الاستهلاكية CTA، إلى جانب جائزة اختيار محرر مجلة Popular Mechanic.
    • غسالات سامسونج FlexWash و FlexDry: تم تكريمهما بجائزتين من جوائز CES للابتكار إلى جانب مجموعة من جوائز وسائل الإعلام، من ضمنها جائزة Techlicious لأفضل منتجات CES، جائزة اختيار محرر موقع Reviewed.com، جائزة Verge للأفضل في CES، وجائزة اختيار TWICE.

    • جهاز كمبيوتر سامسونج المحمول Plus Chromebook و Pro: حصل الجهازان على جوائز عدّة منها جائزة Digital Trend لأفضل التقنيات في المعرض، جائزة Wired للأفضل في معرض CES، جائزة BGR لأفضل أجهزة الكمبيوترات المحمولة في CES، جائزة Tom’s Guide للأفضل عن فئة الكمبيوترات المحمولة في CES، جائزة Gear Patrol لأفضل المنتجات في المعرض وجائزة أفضل اختيارات 9to5Google في المعرض.

    - انتهى -



    حول شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة

    تعتبر شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة رائداً عالمياً ملهماً يساهم في رسم معالم المستقبل من خلال أفكار وتقنيات ثورية مبتكرة. وتعمل الشركة على إعادة صياغة عالم أجهزة التلفاز والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية والكاميرات والأجهزة المنزلية الرقمية والمعدات الطبية وأنظمة الشبكات وأشباه الموصلات وحلول الإضاءة إل إي دي LED. للحصول على أحدث الأخبار يرجى زيارة غرفة أخبار سامسونج من خلال الرابط: news.samsung.com.





    [11-01-2017 11:30 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع