الرئيسية احداث رياضية

    نوير: كرة القدم الأردنية ينقصها الاستقرار التدريبي

    أحداث اليوم - - أثنى حارس مرمى فريق بايرن ميونخ «مانويل نوير» على مستوى كرة القدم الأردنية، مؤكدا بلوغها مرحلة متطورة مقارنة مع مستويات كثير من نظيراتها في المنطقة العربية.

    وقال نوير أفضل حارس مرمى في العالم لـ (بترا) إنه لم يكن يسمع أو يتابع أي منتخب عربي لكرة القدم قبل مشاهدته مباراة الإياب بملحق التصفيات المؤهلة لكأس العالم لتحديد مصير آخر الفرق المتأهلة لمونديال البرازيل 2014 بين الاردن والأوروغواي، مضيفا «لقد استمتعت كثيرا بتلك المباراة، شاهدتها حتى الدقيقة الأخيرة».

    وأكد أن المنتخب الاردني استطاع أن يكسب احترام كافة الجماهير التي تابعت المباراة قبل ان يشهد تراجعاً على صعيد النتائج والأداء والتصنيف الدولي.

    وشارك مانويل نوير بايرن ميونخ في معسكره التدريبي الذي أقامه في الدوحة خلال الأيام العشرة الفائتة.

    ووفق نوير، فأن ما ينقص كرة القدم الاردنية هو الاستقرار على مدرب متمكن يستطيع أن يفهم كافة عناصر الفريق، والمساهمة في تعزيز قدرات اللاعبين الفنية والفردية.

    وأوضح أن أكثر ما يمكن أن يؤثر سلبا على أي فريق لكرة القدم هو التغيرات المستمرة في طاقم التدريب والطاقم الفني وهو ما عانى منه المنتخب الاردني خلال الفترات الماضية، معربا عن أمنياته بالتوفيق للمنتخب في سعيه نحو التأهل لنهائيات كأس آسيا 2019.


    [11-01-2017 10:48 AM]