الرئيسية احداث دولية

    الامارات تعلن الحداد 3 ايام

    أحداث اليوم - - نعى رئيس دولة الامارات العربية المتحدة، سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان نخبة من أبناء بلاده الذين استشهدوا اثناء تقديمهم مهام إنسانية في قندهار.

    واصدرت وزارة شؤون الرئاسة بدولة الامارات بيانا اليوم الاربعاء تنعى فيه وفد بلادها المؤلف من الشهداء محمد البستكي وعبدالله الكعبي وأحمد المزروعي وأحمد الطنيجي وعبدالحميد الحمادي المكلفين بتنفيذ المشاريع الإنسانية والتنموية بجمهورية أفغانستان.

    وأمر رئيس دولة الامارات، بتنكيس الأعلام في جميع الوزارات والدوائر والمؤسسات الحكومية في جميع أرجاء الدولة لمدة ثلاثة أيام تكريما لشهداء الواجب الذين قدموا أرواحهم الطاهرة دفاعا عن الإنسانية.

    وقضى شهداء الامارات نحبهم مساء أمس الثلاثاء نتيجة التفجير الإرهابي الذي وقع في مقر محافظ قندهار في أفغانستان.

    وكانت وزارة الخارجية الاماراتية اعلنت في بيان امس انها تتابع إصابة سفيرها جمعة الكعبي، وعدد من دبلوماسييها برفقته جراء الهجوم الإرهابي الآثم خلال تدشين مشاريع تنموية وانسانية في قندهار.

    (بترا)


    [11-01-2017 09:30 AM]

التعليقات

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقاً

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع أحداث اليوم الإخباري بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع أحداث اليوم الإخباري علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عاجل