الرئيسية احداث دولية

    والد ينقذ بشجاعة ابنته من محاولة اغتصاب

    أحداث اليوم - تمكن رجل في مدينة كليفه في غربي ألمانيا بولاية شمال الراين- ويستفاليا، من إنقاذ ابنته من محاولة اغتصاب من قبل شاب مخمور، تقول مصادر الشرطة إنه سوري الأصل.

    أفادت الشرطة الألمانية في بلدة كليفه غرب ولاية شمال الراين- ويستفاليا أمس الإثنين أن رجلاً أنقذ ابنته من محاولة اغتصاب محتملة من قبل شاب مخمور.

    ونقلت الشرطة أن فتاة كانت تعود من السهر والاحتفال في أحد المراقص بمدينة كليفه، فجر أول من أمس الأحد، اتصلت بوالدها هاتفياً وأخبرته بأن رجلاًَ يلاحقها. وتابعت الشرطة في بيان أن الأب (57 عاماً) خرج من البيت بسرعة واتجه فوراً إلى مكان وجود ابنته.

    ولدى وصوله شاهد كيف يهاجم الرجل ابنته ويدفعها من الرصيف، فهجم بقوة على الرجل وأمسك به حتى أتت الشرطة. وكان الشاب الذي يبلغ 23 عاماً قد هاجم الفتاة وحاول اغتصابها وهو مخمور، وتقول الشرطة إنه سوري الأصل، وقد تم تقديمه للتحقيق. DW


    [11-01-2017 09:09 AM]

التعليقات

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقاً

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع أحداث اليوم الإخباري بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع أحداث اليوم الإخباري علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :