الرئيسية احداث اقتصادية

    الذهب يصعد

    أحداث اليوم - صعد الذهب لأعلى مستوى فيما يزيد عن شهر اليوم الثلاثاء مع هبوط الدولار نتيجة حالة القلق قبل مؤتمر صحفي للرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب غدا الأربعاء والغموض الذي يكتنف انفصال بريطانيا عن الاتحاد الأوروبي.

    وسجل الذهب في المعاملات الفورية أعلى مستوى منذ الخامس من كانون الأول عند 1187.61 دولار للأوقية (الأونصة) . وزاد الذهب في العقود الأمريكية الآجلة 0.1 في المئة إلى 1183.60 دولار للأوقية.

    ومن بين المعادن النفيسة الأخرى استقرت الفضة عند 16.57 دولار للأوقية في حين صعد البلاتين 0.4 في المئة إلى 970 دولارا للأوقية. وصعد البلاتين لأعلى مستوى في شهرين عند 981.90 دولار للأوقية في الجلسة السابقة.

    ويتجه البلاديوم لتسجيل مكاسب للجلسة السادسة على التوالي مرتفعا 0.1 في المئة إلى 754.50 دولار للأوقية بعد أن سجل أعلى مستوى فيما يزيد عن شهر أمس الاثنين.


    [10-01-2017 03:26 PM]

التعليقات

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقاً

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع أحداث اليوم الإخباري بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع أحداث اليوم الإخباري علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :