الرئيسية احداث منوعة

    جريمة مروعة تهزّ الامارات .. أم تقتل ابنها القاصر ببرودة أعصاب!!

    أحداث اليوم -

    في جريمة مروعة، أقدمت أم إماراتية على ضرب ابنها البالغ من العمر 14 عاماً بعنف، ما أدى إلى وفاته في المستشفى متأثراً بجراحه.

    وفي التفاصيل، قالت الخادمة الإندونيسية لمحكمة دبي الجنائية إن مخدومتها البالغة من العمر 33 عاما، كانت تستخدم العنف في كثير من الأحيان تجاه طفلها بلا رحمة، مضيفة أنها وجدت الأم ذات مرة تضغط على بطن الطفل بقوة وعندما لاحظت وجودها توقفت عن ذلك.

    وأكدت صحيفة “آراء” الإخبارية' أن الطفل كان يبكي باستمرار ليلا، والوقت الذي لا يسمع فيه بكاء الطفل عندما يكون الأب في المنزل.

    بدورها، قالت شقيقة المتَّهمة إنها كانت تلاحظ دائماً وجود الكدمات والخدوش على وجه الطفل، مضيفة أنها لاحظت وجود اللون الأزرق على قدم الطفل حيث كانت والدته تستخدم غطاء رأسها لربط قدم الطفل في السرير.

    ولا تزال التحقيقات مستمرة قبل إعلان الحكم النهائي على الأم.


    [10-01-2017 07:50 AM]

التعليقات

عمار مسلم
القصة غير منطقية
طفل عمره 14 عام اي شبه رجل وأمه تربط رجله بالسرير
غير مقنع
10-01-2017 08:42 AM

أكتب تعليقاً

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع أحداث اليوم الإخباري بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع أحداث اليوم الإخباري علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :