الرئيسية احداث رياضية

    وصول طاقم تدريبي اجنبي لقيادة نادي الرمثا

    أحداث اليوم - اعلن نادي الرمثا عن وصول طاقم تدريبي اجنبي للاشراف على تدريب فريق الكرة خلال مرحلة الاياب من دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم.

    وأكد المدير الاداري لفريق الرمثا فايز بديوي أن الطاقم الاجنبي الذي وصل إلى عمان ليلة أمس يضم المدير الفني البوسني كمال اليسبيتش والمدرب العام البوسني شاتريفيتش ومدرب اللياقة البدنية الصربي ميلوس زيفكوفيتش ومدرب حراس المرمى الصربي ميرسولاف ستوجينيك.

    واشار بديوي في تصريح لوكالة الانباء الاردنية 'بترا' اليوم الاثنين أن الطاقم الاجنبي وصل الى عمان أمس، على أن يتوجه اليوم الى نادي الرمثا للقاء الادارة، للدخول في مزيد من المفاوضات، ومن ثم التوقيع الرسمي على كشوفات النادي في حال سارت الامور كما هو مخطط لها.

    واوضح المدير الاداري أن اتفاقا مبدئيا جرى بين نادي الرمثا وطاقم التدريب الاجنبي خلال الايام الماضية ولكن دون توقيع رسمي، بانتظار اللمسات الاخيرة التي ستشهد مناقشة بعض البنود، قبل حسم عملية التعاقد بشكل نهائي وبالتالي اعلان التعاقد مع المدربين الاجانب في حال لم يطرأ اي مفاجأت.

    --(بترا)


    [09-01-2017 03:33 PM]

التعليقات

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقاً

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع أحداث اليوم الإخباري بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع أحداث اليوم الإخباري علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :