الرئيسية احداث البرلمان

    ابو رمان يتبنى مبادرة (يوم الشهيد)

    أحداث اليوم -

    صدرت بالأمس التوجيهات الملكية السامية بإنشاء صندوق أسر شهداء القوات المسلحة والأجهزة الأمنية وذلك في إطار الرعاية الملكية لأسر شهداء الوطن الأبرار،
    حيث كنت قد تقدمت بتلك المبادره في الأسبوع السابق الى دولة رئيس الوزراء لإطلاق ' صندوق يوم الشهيد ' و التي كنت قد أعلنت عنها على صفحتي و مكتبي الاعلامي بتاريخ 25 /12 مع تفاعل كبير جدا لأبناء الوطن.
    و تأني هذه اللفته الملكية السامية بالموافقه على مضامين المبادره. و من ضمن ذلك تحفيز القطاع الخاص للمساهمه الفاعله في دعم الصندوق في ' يوم الشهيد ' .
    وفي نفس السياق تقدمت بمذكره موقعه من سبعون نائب الى دولة الرئيس من أجل إقتراح قوننة الصندوق لعرضه على مجلس النواب ليتم وضع التشريعات الخاص به ، و بالتالي تفعيل مبدأ الرقابه على تلك الأموال ، و إيلاء القطاع الخاص الدور الأكبر في تحقيق نمو و إستمراريه الصندوق من خلال تشريع أليه للمساهمه الفاعله بما تفرضه علينا المسؤليه الوطنيه .
    وهذا أقل ما نقدمه لأرواح شهدائنا و دمائهم الزكيه ، عليهم رحمة الله
    حفظ الله الوطن ومليكه وأدام عزه
    لينك المبادره تاريخ 25 / 12

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     


    [09-01-2017 12:08 PM]

التعليقات

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقاً

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع أحداث اليوم الإخباري بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع أحداث اليوم الإخباري علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :