الرئيسية احداث المدينة

    طالب أمريكي: هذا الذي لم يعجبني بالأردن

    أحداث اليوم - قال 'ديفيد' وهو طالب أمريكي مبتعث من جامعة 'إلينوي' أن أجمل ما رآه خلال زيارته للأردن والتي بدأها منذ أسبوعين بهدف الوقوف على مشاكل وهموم اللاجئين السوريين والفلسطينين في الأردن تعامل الأردنيين إلى جانب البتراء.

    وأشار 'ديفيد' والذي يسمي نفسه 'داود' خلال حديثه لـ'حسنى اف ام' اليوم الاثنين أن الشيئ السلبي الذي لم يعجبه خلال زيارته للأردن هو 'الازدحام في الشوارع'.

    'ديفيد' والذي تعلم اللغة العربية في بلاده حيث يدرس في كلية الدراسات الدولية؛ وصف اللغة بأنها أجمل لغة بأغانيها وشعرها وتفاصيلها، وقام بدراستها لأنها لغة الشرق الأوسط وهي المنطقة المهمة لكل العالم بحسب وصفه.

    إستضافة 'ديفيد' على الهواء جاءت على خلفية زيارة قام بها هو وزملاءه لإذاعة 'حسنى اف ام' من أجل التعرف على طبيعة العمل هناك.


    [09-01-2017 12:04 PM]

التعليقات

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقاً

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع أحداث اليوم الإخباري بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع أحداث اليوم الإخباري علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :