الرئيسية احداث منوعة

    شفرولية تريل بليزر الجديدة .. مستعدة لكل شيء

    أحداث اليوم - تقدم شفروليه تريل بليزر 2017 الجديدة مستويات فائقة من التحسينات، والتصميم، والراحة، والتكنولوجيا، مع قدرات رائدة ضمن فئتها وأداء قيادة يلبي المتطلبات المتنوعة للسائقين. هذه السيارات الرياضية متعددة الاستخدمات ومتوسطة الحجم، مستعدة لتأخذ سائقها إلى أي مكان من خلال تقديم قدرات الدفع الرباعي برفقة تجربة قيادة مريحة وديناميكيات تحكم متميزة.

    في الخارج، تضفي الخطوط الرشيقة في تريل بليزر الجديدة المزيد من الصلابة المحددة إلى السيارة، في حين تحافظ على توزيعها القوي الذي يرسم معالم قدراتها لخوض أي نوع من الطرقات ومن أبرز هذه المزايا شبك التهوية والصادم والمصابيح الأمامية التي تأتي مع مصابيح الإضاءة النهارية، لتمنح تريل بليزر تميز ضوئي خاص.

    وفي الداخل، عززت تريل بليزر بلوحة قيادة جديدة التصميم وكونسول أمامي عصري المظهر، تم تعزيزه بمواد ناعمة الملمس وتطريزات متناقضة. ومن خلال مقاعد الركاب السبعة «بالتصميم المسرحي» يحصل ركاب الصف الثاني والثالث على إمكانية الرؤية المحيطة بشكل أفضل، مع المقدرة على التحكم الفردي بمكيف الهواء لتعزيز الراحة القصوى في أشهر الصيف.


    [09-01-2017 11:03 AM]

التعليقات

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقاً

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع أحداث اليوم الإخباري بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع أحداث اليوم الإخباري علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :