الرئيسية احداث فنية

    بالصور : يسرا وباسم يوسف ولطيفة باجواء يابانية في دبي

    أحداث اليوم -

    بحضور نخبة من نجوم الفن والإعلام، أقام مطعم 'كيو' الياباني حفلا ساهرا في جزيرة النخلة بدبي، مستقبلا ضيوف مهرجان ' ضيافة' الذي يقام غدا.
    وحضر الحفل الى المكان الذي جاء بطابع ياباني ، رئيس مهرجان ضيافة ميشيل الضاهر والنجمة المصرية يسرى، والفنانة التونسية لطيفة، والإعلامية فادية الطويل والنجم الجزائري الشاب خالد، والإعلامي المصري باسم يوسف، والنجمة نادين الراسي، وغيرهم .
    ورحب صاحب المكان أحمد رجب بضيوفه أحسن ترحيب، واستقبلهم أفضل استقبال، وعبّر عن سعادته لكونهم ضيوف مهرجان ضيافة الذي ينطلق غدا، معبرا عن فخره لكون نجوم من هذا الصف الراقي في العالم العربي هم ضيوفه. كما وتسامر الضيوف فيما بينهم واستمتعوا بالموسيقى اليابانية المبهرة، وعبروا عن إعجابهم بما رأوه خلال السهرة.

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     


    [09-01-2017 10:43 AM]

التعليقات

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقاً

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع أحداث اليوم الإخباري بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع أحداث اليوم الإخباري علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :