الرئيسية احداث رياضية

    الأمير علي: اتحادا الإمارات والأردن أكثر شفافية !!

    أحداث اليوم - م - قال الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم إنه لا توجد دولة واحدة تستطيع تنظيم مباريات كأس العالم في عام 2026 من خلال مشاركة 48 منتخباً، وذلك في تعليقه على رغبة الرئيس الحالي جياني إنفانتينو في تحقيق ذلك، معبراً عن خشيته أن يكون ذلك دعاية انتخابية.

    وأكد الأمير علي خلال كلمته في الجلسة الافتتاحية لجلسات ملتقى الإبداع الرياضي الذي انطلقت فعالياته اليوم بدبي أن الاتحادين الإماراتي والأردني أكثر شفافية من الفيفا.

    ورفض الأمير الإفصاح عن إمكانية ترشحه مرة أخرى لانتخابات فيفا، معبراً عن أمنيته بأن يترشح عربي لرئاسة الفيفا، مؤكداً في الوقت نفسه أن هدفه لم يكن المنصب بل كان خدمة كرة القدم.

    وعبر الأمير علي عن سعادته بفوزه بجائزة 'الشخصية الرياضية العربية' لجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي، مؤكداً أنها فخر لكل الفائزين بها.


    [09-01-2017 10:26 AM]

التعليقات

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقاً

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع أحداث اليوم الإخباري بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع أحداث اليوم الإخباري علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :