الرئيسية أحداث البرلمان

شارك من خلال الواتس اب
    النواب يقر مواد في" المصادر الطبيعية" و"الطيران المدني"

    أحداث اليوم - أقرت لجنة الطاقة والثروة المعدنية النيابية، في اجتماع عقدته اليوم الأحد برئاسة النائب علي الخلايلة، عددا من مواد مشروع قانون المصادر الطبيعية لسنة 2015.

    وقال الخلايلة إن اللجنة أقرت عددا من مواد مشروع القانون بعد دراستها وإجراء التعديلات المناسبة عليها مع الحضور، مشيراً إلى أن اللجنة عقدت سابقا جلسات عصف ذهني لمناقشة مشروع القانون.

    وأضاف أن اللجنة ستواصل عقد المزيد من الاجتماعات لدراسة ومناقشة وإقرار مواد مشروع القانون.

    وحضر الاجتماع وزير الطاقة والثروة المعدنية إبراهيم سيف، ورئيس مجلس مفوضي هيئة تنظيم الطاقة فاروق الحياري، ونقيب الجيولوجيين صخر النسور وعدد من المعنيين.

    كما عقدت لجنة الخدمات العامة والنقل النيابية اجتماعا اليوم، برئاسة النائب خالد أبو حسان، ناقشت خلاله مشروع القانون المعدل لقانون الطيران المدني لسنة 2015.

    وقال أبو حسان إن اللجنة أقرت عددا من مواد مشروع القانون مع إجراء بعض التعديلات المناسبة عليها، مضيفاً إن اللجنة ستعقد المزيد من الاجتماعات لإقرار بقية مواد مشروع القانون، الذي يلبي جميع متطلبات وطموحات قطاع الطيران.

    وحضر الاجتماع وزير النقل، ورئيس مجلس مفوضي هيئة تنظيم الطيران المدني، والرئيس التنفيذي للملكية الأردنية، وممثلين عن الشركات العاملة في قطاع الطيران المدني والنقل الجوي. (بترا)





    [08-01-2017 04:13 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع