الرئيسية احداث المدينة

    وزارة الاتصالات تطلق موقعها الالكتروني الجديد

    أحداث اليوم - أطلقت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات موقعها الالكتروني الجديد ليتماشى مع احتياجات وتطلعات الجمهور، وتجسيدا لأهدافها الاستراتيجية وحرصها على تحقيق التواصل الفعَّال مع جمهورها.

    وقال أمين عام الوزارة المهندس نادر الذنيبات في تصريح صحفي اليوم أنَّه تم تصميم الموقع الالكتروني الجديد ليكون تفاعلياً مع الجمهور من خلال اتاحته المجال لتصفح نوافذه الجديدة والتفاعل معها، بكل سهولة، والتي من أبرزها نافذة الخدمات الالكترونية ونافذة المبادرات الالكترونية، فضلا عن إتاحته الفرصة للتفاعل مع خدمة الاقتراحات والشكاوى لتحقيق التواصل بشكل سريع وفعال وبكفاءة عالية. وبين انه جرى تضمين الموقع الجديد صفحات خاصة بكل مديرية من مديريات الوزارة توضح آلية عملها، كما أشار إلى إتاحة الموقع للمتصفح الاطلاع على آخر الاخبار والدراسات والتقارير الخاصة بالقطاع والقرارات والاعلانات الصادرة عن الوزارة.

    ودعا الذنيبات إلى زيارة الموقع الالكتروني الجديد للوزارة والذي يحمل نفس العنوان القديم (www.moict.gov.jo) وتصفّحه وإبداء الرأي حوله من خلال الإجابة على استطلاع الرأي المنشور عليه، لغايات تطويره وتحسينه.


    [08-01-2017 12:03 PM]

التعليقات

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقاً

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع أحداث اليوم الإخباري بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع أحداث اليوم الإخباري علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :