الرئيسية احداث منوعة

    "حبوب الثلج" تسحب اللقب من ملكة جمال اللبنانيين في أستراليا

    أحداث اليوم -

     

    سحبت لجنة مسابقة ملكة جمال اللبنانيين المغتربين في أستراليا اللقب من، نجاح غمراوي، التي توجت به العام الماضي بعد أن عثرت الشرطة على مواد مخدرة داخل سيارتها.

    وقالت المسؤولة عن المسابقة، هيام يزبك، إن اللجنة قررت سحب اللقب من غمراوي وتجريدها من التاج الذي فازت به عام 2016، بعد اعتقالها وتوقيفها من قبل الشرطة.

    هذا وأوقفت الشرطة غمراوي بعد مطاردتها لها بسبب قيادتها المتهورة على طريق ويسترن سيدني، وأثناء المطاردة انفجرت عجلات السيارة، فاضطرت إلى التوقف، واقتادتها الشرطة إلى السجن بعد عثورها على 22 غراما من مخدرات ' الثلج'، إحدى أنواع حبوب الكبتاجون التي انتشرت بين الطلاب والطالبات، في سيارتها، وتم استجوابها وشخص آخر كان بصحبتها.

    ودفعت نجاح ما يقرب من 1350 دولارا في قسم شرطة بانكستاون، بسبب القيادة دون ارتداء حزام أمان وعدم إظهار رخصة القيادة، واتهم الرجل الذي كان بصحبتها بالاتجار بالمخدرات، وخرج بكفالة على أن يمثل أمام المحكمة، في 22 فبراير/ شباط المقبل.

    المصدر: وكالات


    [07-01-2017 09:41 PM]

التعليقات

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقاً

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع أحداث اليوم الإخباري بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع أحداث اليوم الإخباري علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عاجل