الرئيسية أحداث المدينة

شارك من خلال الواتس اب
    العبدلي مول ومجموعة EAT للمطاعم يوقعان اتفاقية لافتتاح أربعة مطاعم

    أحداث اليوم - – وقُّعت إدارة العبدلي مول؛ القلب النابض لمنطقة العبدلي الجديد اتفاقية مع مجموعة EAT لافتتاح 4 مطاعم تابعة للمجموعة.

    وبحضور ممثلي الشركتين، قام المهندس مروان أبو حسّان، المدير العام لشركة مول العبدلي والسيد هشام الزامل، الرئيس التنفيذي لمجموعة EAT للمطاعم بتوقيع الإتفاقية التي تهدف إلى رفع مستوى الترفيه للزوار في المول من خلال إضافة عامل التنويع في المطاعم لزوار المول.

    هذا وسيتم افتتاح هذه المطاعم الأربعة بمساحة إجمالية تزيد عن 1700 متر مربع خلال العام الحالي والتي تضم كل من ديرتنا ماركت، أزكادنيا، Casareccio Pronto وMingle by Café Social ، لتقدم لروّاد المول تجربة متنوعة في خدمات الطعام والشراب وتلبي أذواق جميع محبي الطعام من المطابخ العالمية المختلفة.

    وعبّر المهندس مروان أبو حسّان، المدير العام لشركة مول العبدلي عن سعادته بهذه الإتفاقية قائلاً: "نحن سعداء بالتعاون مع مجموعة Eat للمطاعم إحدى الشركات الأردنية الرائدة في مجال المطاعم، والتي كلنا ثقة بأنها ستقدم تجربة مميزة لرواد العبدلي مول من خلال المطاعم الأربعة التي تتميز بتقديمها للوجبات المختلفة" وأضاف: "ستقوم هذه الشراكة على توفير فرص عمل للشباب الأردني، وهذا ما يحقق الدور التنموي للمول في مجتمعنا المحلي".

    كما أعرب السيد عُمر الطباع ، رئيس مجلس إدارة مجموعة EAT للمطاعم عن سعادته وفخره بإبرام هذه الإتفاقية مع العبدلي مول بما يتسق مع خطط المجموعة لتوسيع نطاق نشاطها قائلا :"يشكل العبدلي مول إضافة نوعية لمدينة عمان من خلال موقعه في قلب المدينة، حيث يمزج بين عراقة المدينة وحداثتها في الوقت نفسه مما يشكل عاملا لجذب السياح إلى الأردن. ونفخر في مجموعة EAT للمطاعم أن نكون جزءاً من هذه الجهود".





    [07-01-2017 11:29 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع