الرئيسية أحداث المدينة

شارك من خلال الواتس اب
    سائحتان أجنبيتان : نحن مع الأردن ولن نخشى الإرهاب

    أحداث اليوم - - قالت سائحتان من نيوزلندا وايطاليا إنهما حضرتا إلى قلعة الكرك رغم العملية الإرهابية التي حدثت فيها وراح ضحيتها أبرياء وأن الأردن آمن ومستقر وسيبقى.

    وعبرت السائحة زيلينا من ايطاليا عن اعجابها بما يتمتع به الاردن من أمن واستقرار، وأن الارهاب يستهدف جميع دول العالم وليس الاردن فقط، ويجب على الجميع التكاتف من اجل محاربته واجتثاث الجماعات المتطرفة التي تهدد أمن المجتمعات المدنية.

    وقالت السائحة فيكي من نيوزيلندا ان الاردن بلد مضياف ويمتاز بالأمن والاستقرار بين بلدان المنطقة، ونحن حضرنا الى الكرك رغم الحادثة الارهابية التي وقعت على ارضها كوننا نشعر بالأمان في الاردن بفضل تماسك شعبه وقواته الأمنية.

    وأكد مدير مديرية سياحة الكرك جعفر شحادة ان القلعة بدأت باستقبال الزوار منذ صباح اليوم بعد اتخاذ كافة الاجراءات الامنية اللازمة، وان المديرية عملت منذ اليوم الأول للحادثة بالتعاون مع الأجهزة الامنية على تنظيم عملية الدخول اليها بشكل يضمن سلامة الجميع.

    وعبر عدد من المواطنين عن ارتياحهم للإجراءات الأمنية التي اتخذتها الجهات المعنية من أجل افتتاح ابواب القلعة للزوار المحليين والاجانب، مؤكدين ان الاردن سيبقى عصيا على المتربصين به من الخوارج الذين يستخدمون الدين لتحقيق اهدافهم الاجرامية وقتل الابرياء في كل مكان في العالم.

    وفتحت قلعة الكرك الأثرية اليوم الخميس ابوابها امام زوارها المحليين والأجانب بعد اغلاق دام 18 يوما بسبب العملية الارهابية التي استهدفت مركزا امنيا في محافظة الكرك، وراح ضحيتها 9 شهداء من قوات الأمن العام والدرك ومدنيين وسائحة كندية.

    --(بترا)





    [05-01-2017 03:29 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع