الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    سواريز لا ينوي الاعتزال في برشلونة

    أحداث اليوم - عير الفريق الكاتالوني في أحد المقابلات الصحفية التي أجراها في أوروغواي أثناء عطلة أعياد الميلاد.
    اللاعب الدولي الأوروغواياني أعلن أنه لا ينوي الاعتزال في النادي الكاتالوني -بطريقة غير مباشرة- وذلك بتلميحه بإمكانية الانتقال إلىنادي ناسيونال الأوروغواياني في السنوات القادمة.
    وافتتح سواريز تصريحاته لبرنامج "تويا وميا" في أوروغواي قائلاً " لقد حلمت بكثير من الأشياء منذ قدومي إلى أوروبا، ولكن كل شيء سار بسرعة حتى وصلت إلى الفريق الذي حلمت دائماً بالتواجد فيه (برشلونة) ".
    ثم أضاف المهاجم المتميز في حديثه قائلاً " عندما جاءت صوفيا (شريكة حياته) للعيش هنا بدأت أقع في حب المدينة. كانت لدينا أياماً حرة في هولندا ويجب أن نقضيها هنا أيضاً. لقد أكملنا حلماً بالقدوم إلى هنا ".
    وكان سواريز قد قضى موسماً في نادي غرونينغين الهولندي "2006-07"، 4 في أياكس أمستردام الهولندي "منذ 2007-08 حتى 2010-11" ومثلهم في نادي ليفربول الإنجليزي "منذ 2011-12 وحتى 2013-14"، ومنذ ذلك الحين تواجد على ملعب كامب نو الذي يقضي عليه موسمه الثالث حالياً.
    وتحدَّث صاحب الـ29 عاماً عن نادي ناسيونال قائلاً " لا يزال لديّ القليل من الحزن لأنني لم أستمتع أكثر بلعب كرة القدم مع ناسيونال. اللعب في كوبا ليبارتادوريس كان شيئاً أرغب في تحقيقه. ولكن، حسناً، ما زال هناك وقت لكل ذلك ".
    واختتم سواريز تصريحاته بالحديث عن تصفيات مونديال روسيا 2018 قائلاً " نحن نفتقر إلى الدفعة الأخيرة، ولكننا نعرف أننا على الطريق الصحيح. نحن نعلم أننا علينا مواصلة العمل كما نفعل، مثل الذي كنا نقوم به ".





    [04-01-2017 03:05 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع