الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    سيرينا تخسر في مفاجأة كبيرة ببطولة أوكلاند

    أحداث اليوم - تعرضت سيرينا وليامز لضربة قبل بطولة أستراليا المفتوحة للتنس بعدما خسرت في مفاجأة كبيرة أمام مواطنتها الأمريكية ماديسون برينجل 6-4 و6-7 و6-4 في الدور الثاني لبطولة أوكلاند اليوم الأربعاء.
    وكانت سيرينا تخوض بطولتها الأولى منذ خسارتها في قبل نهائي بطولة أمريكا المفتوحة في سبتمبر أيلول الماضي.
    وخرجت سيرينا غاضبة بعد ارتكاب 88 خطأ سهلا لتخسر أمام لاعبة تتأخر عنها بمقدار 70 مركزا في تصنيف اللاعبات المحترفات.
    وقالت سيرينا بعد الخسارة قبل أقل من أسبوعين على انطلاق أولى البطولات الأربع الكبرى لهذا العام في أستراليا "أعتقد أني لعبت.. أحاول التفكير في كلمة غير بذيئة لوصف ذلك - لكن هكذا لعبت."
    وأضافت اللاعبة المخضرمة البالغ عمرها 35 عاما والتي عانت كثيرا في ظل وجود رياح قوية "88 خطأ عدد كبير جدا.. لا يمكن أن أفوز مع ارتكاب كل هذه الأخطاء."
    وتأخرت برينجل 4-1 قبل أن تنتفض اللاعبة البالغ عمرها 26 عاما وتحسم المجموعة الأولى أمام منافستها القوية الحاصلة على 22 لقبا في منافسات الفردي بالبطولات الأربع الكبرى.
    وانتهت المواجهة الوحيدة السابقة بين سيرينا وبرينجل بفوز المصنفة الثانية عالميا 6-صفر و6-1 في 2015.
    وبعدما خسرت سيرينا المجموعة الأولى تأخرت 4-3 في المجموعة الثانية قبل أن تتعافى بنجاح وتدرك التعادل بضربة أمامية قوية ليتم اللجوء إلى المجموعة الفاصلة.
    وجاءت المجموعة الأخيرة متكافئة إلى حد كبير حتى الشوط العاشر وسنحت فرصتان لبرينجل لحسم المباراة لكن سيرينا أنقذت نفسها من الخسارة ثم حصلت على ثقة كبيرة بإدراك التعادل.
    لكن برينجل استفادت من الفرصة الثالثة المتاحة لحسم المباراة وبدا أنها لا تصدق ما حدث بعدما ارتكبت سيرينا خطأ مزدوجا لتنتهي المباراة بعد ساعتين و13 دقيقة.
    وقالت سيرينا "لم أقدم مثل هذا الأداء طوال حياتي. هذا محبط بعض الشيء خاصة أني عملت بجدية خلال فترة الإعداد للموسم الجديد لكن على الأقل الظروف لن تكون مشابهة في ملبورن."
    وأضاف "قامت هي بعمل أفضل مني كثيرا.. أكره هذه الأجواء بشدة. لا أتذكر أبدا أني ارتكبت 88 خطأ سهلا في مشواري."
    وستلعب برينجل في دور الثمانية مع إيلينا أوستابنكو المصنفة السابعة بالبطولة.
    وقالت برينجل بعدما حققت أكبر فوز في مشوارها "بكل أمانة لا أعرف (كيف فزت)."
    وأضافت "هذا أمر مذهل. هذا ما كنت أحلم به باللعب أمام أفضل لاعبات العالم. في آخر مرة لعبت فيها أمامها فزت بشوط واحد فقط. خرجت بنتيجة أفضل كثيرا هذه المرة."
    وفي يوم محبط لعائلة وليامز انسحبت فينوس من البطولة بسبب إصابة بالذراع رغم فوزها على النيوزيلندية جايد لويس 7-6 و6-2.
    وقالت فينوس في بيان قبل مواجهة مفترضة مع اليابانية نعومي أوساكا "أنا أحب هذه البطولة وأنا حزينة حقا على قرار الانسحاب لكني أشعر بسعادة بالحصول على فرصة الوجود هنا مجددا هذا العام."-(رويترز)





    [04-01-2017 12:50 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع