الرئيسية أحداث المدينة

شارك من خلال الواتس اب
    سامسونج تحتفل بالأعياد في متحف الأطفال

    أحداث اليوم - – احتفلت سامسونج الكترونيكس المشرق العربي بمناسبة الأعياد والعام الجديد، وذلك بحضور زوار متحف الأطفال من الأهالي وأطفالهم.
    حيث قامت سامسونج الكترونيكس المشرق العربي بدعوة الامهات لهذه الفعالية للتعريف بفرن المايكرويف وعلى خصائصه الذكية التي تمكن الأم من طبخ الأطباق المتعددة بطرق صحية، فيما قامت سامسونج الكترونيكس بمشاركة الأطفال بالفعالية بتزين الكعك وتوزيع الهدايا على الحضور.
    ويدمج فرن المايكرويف الذكي من سامسونج عدة أجهزة في جهاز واحد والتي تشمل المايكرويف، الفرن الكهربائي، المقلى، جهاز الخبز، المشواة،. إذ صمم فرن المايكرويف الجديد بأحدث الابتكارات مع التركيز على ضمان عملية طبخ أسهل وأبسط، مع آلية عمل سهلة وعملية للمستخدم.
    ويتميز فرن سامسونج بتصميم عصري وأنيق، حيث تم طلي الفرن من الداخل بالسيراميك الذي يحمي من تجمع البكتريا داخل الفرن و يسهل من عملية التنظيف، و يجدر بالذكر أن الفرن مقاوم للخدش مما يمنحه عمر طويل للاستخدام وعدم تغيير في اللون مما يحافظ على شكله الخارجي مع الاستخدام المتكرر، فيما يتميز أيضاً بخاصية توفير الطاقة.
    وعبر السيد فادي أبو شمط، مدير قسم التسويق والتجزئة في سامسونج الكترونيكس المشرق العربي قائلاً : "نتوجه بشراكتنا مع متحف الأطفال وإقامة فعاليات موجهة للأطفال والأهل أيضاً، لكي نكون أقرب مع فئة هامة وهي الأمهات لكي نقدم لهم المعلومات التي تهمم وتساعدهم عند شراء المنتجات".





    [04-01-2017 11:42 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع