الرئيسية احداث منوعة

    بالفيديو .. امرأة تنقذ حياة غزال بالتنفس الاصطناعي

    أحداث اليوم -

    أظهر تسجيل مصور نشر على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي، لحظة قيام امرأة بإعادة غزال صغير سقط في مسبح منزلها إلى الحياة باستخدام طريقة التنفس الاصطناعي.
    سقط غزال صغير في مسبح أحد المنازل وكاد أن يفارق الحياة لولا قيام صاحبة المنزل بانتشاله من المسبح قبل أن تحاول إعادته إلى الحياة. وشاءت الأقدار أن تكون صاحبة المسبح طبيبة متمرسة، قامت بإجراء الإسعافات الأولية له وأنقذته من الموت المحقق.
    وعمدت الطبيبة التي لم يعرف اسمها، إلى إجراء التنفس الاصطناعي للغزال لمدة 8 دقائق قبل أن يستعيد وعيه ويبدأ بالسعال، وتدب الحياة في جسده ثانية.
    ويذكر بأن مقطع الفيديو لقي رواجاً كبيراً على صفحات التواصل الاجتماعي، حيث حصل على عدد كبير من المشاهدات وصل إلى مليون ونصف مشاهدة بعد عدة أيام من نشره، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

     

     

     

     


    [04-01-2017 10:43 AM]

التعليقات

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقاً

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع أحداث اليوم الإخباري بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع أحداث اليوم الإخباري علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :