الرئيسية احداث منوعة

    أكتشف ماذا تقول عينيك عن عواطفك الخفيه

    أحداث اليوم - بالتأكيد معرفة المشاعر والعواطف الداخلية للشخص الذي يتحدث أمامك يحمل أهمية لديك . لأنها تمكنك من قراءة الشخص جيداً وفهم أفكاره ومعتقداته . العيون تخبرك عن العواطف الداخلية إذا تمكنت من قرائتها بشكل صحيح من خلال معرفة ماذا تقول عينيك عن عواطفك الخفية ؟ . وهذا ما يؤكد الإدعاء بأن العيون نافذة للروح كما أن الأبحاث تؤكد أن العيون تعطينا أكثر من 55 % من الأفكار والعواطف فهي تخبرنا بالحقيقة والكذب والنية والرغبة والخوف والثقة بالنفس الموجودة عند شخص ما . يقول الخبراء أن العيون هي مرأة العقل والحب وأنها تكشف النقاب عن الكثير من الكلمات الغير منطوقة .
    ماذا تقول عينيك عن عواطفك الخفية ؟
    حركة حاجب العين :
    وظيفة حاجب العين الأساسية هي إعطاء العين الشعور بالامان والحماية لأنه يغطي العين بسهولة . في حالة ملاحظة شئ لا تحب أن تراه تلاحظ حركة حاجب العين لأعلي . أيضاً تقارب حاجبي العين بجانب بعضها البعض أحد علامات الذعر والخوف خصوصاً عندما يرافقه الكثير من الوميض . يمكن أن يكون دليل علي سماع أخبارسيئة .
    ملاحظة حدقة العين :
    إنسان العين يتمدد عندما تري العين شئ يحفز الرؤية أو عندما تتواجد في الإضاءة الخافتة . وفي كثير من الأحيان يكون إتساع حدقة العين هي دليل علي تعرض الشخص للإثارة والعكس يحدث لحدقة العين عند رؤية شئ سلبي يحاول حجب الرؤية .
    التحديق :
    في كثير من الاحيان التحديق يحدث عند بعض الأشخاص ويدل علي أنه لا يحب الشئ الذي تقوله . ويمكن أن يعني الشك في حديثك. إذا رأيت الشخص الذي أمامك يعاني من التحديق الشديد عند الحديث معه حاول أن تشرح له وجهة نظرك حتي لا يندهش .
    الحواجب :
    أحياناً يحدث الشخص ومضة سريع للحواجب وذلك للفت الإنتباه إلي وجهة نظره أو لأنه لا يقدر علي الإتصال معك بشكل واضح. ويفعل ذلك عندما يريد تفهم حديثه أو التأكيد علي وجهة نظره. وعندما يقوم برفع الحاجبين يدل علي أنه يحتاج إلي التواصل بشكل أفضل .
    التقليد :
    قد يرتبط التقليد والمحاكاة في نظرة العين . يمكن لشخص ما تقليد حركة عينيك أثناء الحديث معاً وذلك لإعتقاده أنه يساعد في بناء العلاقة بينكم ولكن حذاري لأنه من الصعب تقليد أي شخص في حركة عينيه .
    العيون والمغازلة :
    الإتصال بالعين جزء من المغازلة وهناك العديد من الطرق التي يتم من خلال إستخدام العيون للتعبير عن الرومانسية . مثل محاولة رفع الحاجب وإعطاء نظرة أكثر رومانسية. تذكر الباحثة مونيكا مور أن الرجل لا يشعر بمغازلة العين إلا بعد تكرار ذلك 3 مرات .
    التحديق العميق :
    يدل التحديق العميق للعين علي أن هناك رغبة في ممارسة العلاقة الحميمية وبذلك هو أحد الأدوات التي تستخدم في المداعبة بين الزوجين . يمكنك إستخدامه بطرق مختلفة للتعبير عن رغباتك الحميمية في غرفة النوم .
    نظرة الإندهاش :
    تدل علي حاجة الشخص للمزيد من المعلومات خصوصاً عندما تكون نظرات جانبية يرافقها تجعد الجبين، يمكن أن تعني الشك أو المشاعر الحرجة .
    النظر للأنف :
    إذا رأيت شخص يرفع رأسه وينظر إلي انفه فإن هذا الشخص مغرور ولديه نسبة عالية من الثقة بالنفس .
    عدم المواجهة :
    عدم القدرة علي رؤية عين الشخص الأخر يعني ان هذا الشخص يشعر بعدم الامان وغالباً ما يبحثوا لطريقة للهروب من الحديث معك .
    إرتداء النظارات :
    تشير الدراسات أن النساء الذين يرتدين النظارات والمكياج تحقق أفضل إنطباعات في مجال الأعمال التجارية . .
    السيطرة علي نظراتك :
    أثناء القيام بالعروض المختلفة الخاصة بالعمل أو الدراسة يمكنك إستخدام العيون للسيطرة علي إنتباه الأخرين . اثناء شرح العرض التقديمي .
    العيون الزرقاء :
    تشير إلي أن الشخص حساس جداً وخجول وجذاب ويفعل أي شئ من أجل الحب . لذلك، غالباً ما يكوت لديه مشكلة في تحقيق الإسترخاء في العلاقة .
    العيون البني :
    هذا الشخص عاطفي جداً في الحب وعندما يتعلق الأمر بالأولويات فإن الأسرة تأتي دائماً في المقدمة. يمكنك الثقة به في الحب لأنه في غاية الإبداع ويعرف كيفية تجهيز المفاجأت اللطيفة للطرف الأخر . الأشخاص الذين لديهم عيون بني داكن من المعروف أنهم عشاق رائعين .
    العيون الخضراء :
    يتميز الأشخاص أصحاب العيون الخضراء الإخلاص ولكن أيضاً الغيرة والتي تؤدي إلي إنخفاض الحب ومن المعروف أن الحب بحاجة إلي الإستقرار . ولكن لديهم قدرة عالية علي المغازلة .
    العيون الرمادي :
    شخصية متطورة جداً وصعب الإرضاء خصوصاً عندما يتعلق الأمر بالحب . لطيف جداً عند التعامل مع شريك حياتك ولديك إستعداد لدعم شريك حياتك بحيث يمكنه الإعتماد عليكي في كل حالة يعتقدوا أن الحب حالة ناضجة ونادرة تأتي إليهم .


    [04-01-2017 10:20 AM]

التعليقات

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقاً

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع أحداث اليوم الإخباري بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع أحداث اليوم الإخباري علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :