الرئيسية احداث منوعة

    وفاة الكاتب البريطاني الكبير جون برغر عن 90 عاماً

    أحداث اليوم - توفي الأديب والناقد الفني البريطاني الكبير جون برغر أمس الإثنين عن 90 عاماً، وفقاً لما أعلنته دار نشر 'الفاجوارا'.

    وأشارت دار النشر على حسابها في فيس بوك الليلة الماضية: 'اليوم نودع بحزن كبير جون برغر، كاتب عدة أعمال خالدة منها رواية (ج). لقد كان شرفا لنا فرصة نشر أعماله باللغة الإسبانية'.

    يشار إلى أن برغر ولد في الخامس من نوفمبر (تشرين الثاني) عام 1926 في العاصمة البريطانية لندن، ونشر أول كتاب مقالات له عام 1972 وبعدها تحول إلى مسلسل تلفزيوني أنتجته محطة بي بي سي.

    وبدأ برغر مسيرته الأدبية برواية 'A Painter of Our Time' التي ألفها عام 1956 ونشرها بعدها بعامين. وفاز برجر بجائزة بوكر الأدبية العريقة عن روايته (ج).

    (إفي)


    [03-01-2017 03:58 PM]

التعليقات

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقاً

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع أحداث اليوم الإخباري بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع أحداث اليوم الإخباري علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :