الرئيسية أحداث فنية

شارك من خلال الواتس اب
    توقعات الأبراج مع عبود لسنة 2017

    أحداث اليوم - توقعات الأبراج مع عبود لسنة 2017 تحت اسم 'نور الشمس

    الحمل 21 آذار – 20 نيسان (شهرة وأضواء)

    هذه السنة سوف تكون الأضواء مسلطة عليك يا حمل وتكون جاذبيتك في أعلى مستوياتها، الكل يحلف باسمك ويتمنى أن يكون بقربك، كما تزداد جاذبيتك وتكون المفضل بين الناس للخروج معك مما يزيد وضعك الإجتماعي تقدمًا وتحسنًا، كما لا تنس وهذا الأهم وخصوصًا لمن يركضون خلف العاطفة، فإن الحياة العاطفية سوف تتابع تقدمها خلال هذه السنة لديك فالمشتري لا يزال يتنقل في بيت عاطفتك حتى تشرين الأول أكتوبر من هذه السنة جالبًا لك الأجواء العاطفية الجيدة والعلاقات الجديدة ودخول في قفص الزوجية وبالأخص إذا كنت من مواليد نيسان/إبريل. الأمور العملية قد تبدو هادئة وخالية من أي تغييرات مهمة إلا من فترات قصيرة وسريعة بين 3 شباط/فبراير إلى 6 حزيران يونيو ومن 25 إلى 31 كانون الأول/ديسمبر، وكما العمل فكذلك المال الذي لا يوجد به أي تغييرات مهمة أو أحداث فوق العادة وهنالك فرصة جيدة لكسب المال فقط بين 6 خزيران/يونيو إلى 4 تموز/يوليو.
    أورانوس لا يزال يجلب لك التغييرات المهمة والمصيرية وخصوصًا لمواليد شهر آذار مارس وقد تكون هذه التغييرات أكثر على صداقاتك والمجتمع الذي حولك بالإضافة لتغييرات مهمة على الأمور العاطفية والتي قد تفاجئك جداً وقد تكون هذه المفاجئات جيدة على الأغلب.
    إذن بالمختصر المفيد وكي لا نطيل عليكم السنة القادمة عبارة عن سنة عاطفة وحب وفرص للارتباط ودعم علاقتك مع الأصدقاء وتقوية علاقاتك الاجتماعية وهي سنة داعمة لك بقوة فاستمتع بها جيدًا وخصوصًا بين آذار/مارس وحزيران/يونيو.

    الثور 21 نيسان- 20 أيار (على طريق العشق)

    إن الأجواء المتوقعة خلال السنة القادمة تبدو مميزة جدًا يا ثور وأفضل من السنوات التي مرت، فالأجواء السلبية غير موجودة، بل على العكس فهنالك العديد من الفرص قد تأتيك وبالأخص على الناحية العاطفية وعلاقاتك الاجتماعية واللتان تبدوان الأفضل خصوصًا بعد تشرين الأول/أكتوبر حيث تسلط الأضواء عليك وتصبح إنسانًا محبوبًا من الآخرين وجذابًا للجنس الآخر.
    أما بداية السنة فلا تبدو بها الكثير صراحة إلا من اهتمام أكثر بصحتك وكيفية الحفاظ عليها وعمل تحسينات عليها أو النجاح بحمية غذائية أو للقيام بعمليات تجميلية لمن يهتم بذلك.
    أما إذا نظرنا إلى كسوف الشمس وخسوف القمر فقد يؤثر عليك بشكل قوي خلال هذه السنة، فكسوف الشمس الثاني الذي قد يحدث في 21 أب أغسطس في برج الأسد فقد يؤثر سلبًا على علاقاتك العائلية وبعض المشاكل داخل محيط بيتك في الفترة ما بين 20 إلى 22 آب/أغسطس، أما خسوف القمر فقد يؤثر عليك في خسوفه الأول في برج الأسد أيضًا يوم 11 شباط/فبراير في برج الأسد وقد يطال سلبًا أمورك الصحية والعائلية خلال هذه الفترة أيضًا بين 10 و12 شباط/فبراير، أما الخسوف الثاني في برج الدلو يوم 7 آب أغسطس فقد يؤثر على أعمالك سلبًا ببعض المشاكل فكن حذرًا وابتعد عن القرارات المصيرية بالعمل بين 6 إلى 9 أب أغسطس لأن النتيجة لن تكون إلى صالحك.
    في النهاية تواجد زحل في نهاية السنة في برج الجدي بين 19 و31 كانون الأول ديسمبر قد يجلب لك الحظ والأحداث الجيدة وبعض الأحداث المفاجئة التي قد تكون لمصلحتك وخصوصًا لمواليد 20 و21 نيسان/أبريل.
    سنة جيدة يا صديقي وخصوصًا على الحب وعلاقاتك الشخصية وفي تواجدك بالمجتمتع وقد تكون الأمور الأخرى هادئة وجيدة وليس بها أي تغيير مهم إلا من بعض الفترات السريعة التي قد تمر خلال هذه السنة.

    الجوزاء 21 أيار ـ 21 حزيران (الفرج بعد معاناة)

    قد تبدو هذه السنة أفضل قليلًا من السنة الماضية وأخفها ضغطًا من حيث الضغوطات، حيث إن المشتري الذي كان مرابطًا ببيت صحتك وعائلتك لم يعد موجودًا الآن وأصبحت الآن أنت أفضل على هذه النواحي وأصبحت صحتك أفضل ولم تعد لديك أمور عائلية تشغلك، بل بالعكس المشتري في الميزان يجعل مزاجك أفضل ويزيد من تفاؤلك.
    لكن تواجد زحل للسنة الثالثة على التوالي في بيت العاطفة والحياة الاجتماعية يواصل الضغوطات على هذه الناحية خصوصًا لمواليد 11 إلى 22 حزيران/يونيو، اللذين لا يزالون يعانون من الانفصال ومن المشاكل العاطفية والتحديات للمحافظة على علاقتهم العاطفية أو الزوجية، لذا عليك الاهتمام على هذه الناحية أيضًا خلال هذه النسة وليس فقط على قلبك وحبك بل على علاقتك بالاشخاص حولك وخصوصًا اصدقائك اللذين لا تزال تخسرهم شخص تلو الآخر وهذا بسبب سوء تفاهم أو ترددك معهم أو حتى بتعاملك الذي قد لا يكون في مكانه معهم، كما تلاحظ أن الإشاعات قد تطالك يا صديقي خلال هذه السنة وألسن الناس قد لا ترحمك في بعض الأحيان، وعليك سد أذنك عن كل هذا الهراء والتركيز فقط على ما هو مهم في حياتك.
    كسوف الشمس في برج الحوت في 26 شباط/فبراير هو الوحيد الذي يهمك من بين الكسوف والخسوف الذي قد يحدث هذه السنة وعليك الاهتمام على أعمالك بين 24 و27 شباط/فبراير وعدم إعطاء قرارات أو مبادرات مهمة تخص عملك خلال هذه الفترة وخصوصًا لمواليد 26 و27 أيار مايو.
    إذن هذه السنة تبدو تكرارًا للسنة القادمة بضغوطات أقل وتركيز على الأمور العاطفية والشخصية، مع فرج وشيك في 18 كانون الأول/ديسمبر حيث يخرج زحل من بيت عاطفتك وحياتك الشخصية تاركا اياك بنفسية أكبر ودروسا مهمة تخص هذا الصعيد.

    السرطان 22 حزيران –22 تموز (تقلبات ومفاجئات)

    العنوان قد لا يستهويك يا مولود السرطان لان المفاجئات والتقلبات لا تستهويك أبدًا، لكن تواجد بعض الكواكب المهمة في زاوية 90 مع برجك يجعلك متوترا بعض الشيء فالمشتري في الميزان يقابل اورانوس في الحمل مما يجعل حياتك الصحية والعائلية مهمة لك خلال هذه السنة دون السنوات الماضية أو مشابهة للاشهر الثلاث الاخيرة من السنة الماضية، حيث يزداد لديك الاعتناء بصحتك اكثر وربما اهتممت اكثر بعمل حمية غذائية لتخفيف وزنك والنجاح بها، ومنكم من يذهب للاعتناء بمظهره الخارجي كعمليات تجميل أو عملية ينجح بها للخلاص من مرض أو مشكلة صحية ألمت به، اما البيت والعائلة فقد يأخذون اهتمامك اكثر خلال العشر شهور الأولى وتجد لديك العديد من المناسبات العائلية والالتزامات داخل بيتك، كما منكم قد ينجح بشراء عقار جديد أو بيت جديد أو قد ينتقل للعيش بمكان اخر غير المكان الموجود به حاليا وخصوصًا لمواليد شهر تموز يوليو.
    أما أورانوس فهو لا يزال في بيت العمل خاصتك برج الحمل مما يجلب لك المفاجئات والتغييرات المهمة والمصيرية على نطاق العمل وخصوصًا لمواليد شهر حزيران يونيو وتحديدا لمواليد 26 إلى 30 حزيران يونيو.
    و بالنهاية لن اقول لك ان الحب والعاطفة كما حياتك الاجتماعية قد تدخل في فترة صعبة في نهاية هذه السنة عندما يدخل زحل إلى برج الجدي بيت عاطفتك وحياتك الاجتماعية في 18 كانون الأول ديسمبر حيث تبدأ المشاكل والتحديات على هذه الناحية وقد يشعر بذلك مواليد 23 إلى 26 حزيران يونيو على وجه الخصوص.
    الاعمال تبدو هادئة خلال هذه السنة وليس هنالك من تحرك أو تغيير كبير على هذه الناحية الا اذا كنت تريد العمل خارج البلاد فان الفرصة قد تكون متاحة لمواليد حزيران يونيو وتحديدا لمواليد 26 إلى 30 حزيران يوينو حيث لديهم فرصة لتغيير مسرب عملهم كليا أو فرص للعمل خارج البلاد وتغيير مكان الاقامة.
    المال وضعه جيد أو ليس هنالك تغيير أيضًا على الوضع المالي بسبب ان ليس هنالك كواكب مهمة في بيت مالك برج الاسد لكن قد يكون خسوف القمر في 26 شباط فبراير وكسوف الشمس في 21 أب أغسطس في برج الاسد قد يضع وضعك المالي في وضع محرج خلال فترة الخسوف والكسوف.
    العاطفة قد لا تبدو أيضًا من اولوياتك هذه السنة أو قد لا يكون هنالك تغيير مهم، قد يكون هنالك فرص للارتباط ولكنها تمر سريعا بين الحين والاخر، كما المشاكل الاعتيادية أيضًا موجودة بين الحين والآخر ولكن ليس بالمهمة أيضًا ولكن عليك ان تستغل هذه السنة للارتباط اذا اتتك الفرصة لذلك لان مع قدوم زحل إلى برج الجدي بيت العاطفة لديك فان اوضاعك العاطفية تبدأ بالتراجع والتوتر وبعض المشاكل قد تكون متواجدة لديك بين 18 إلى 31 كانون الأول ديسمبر خصوصًا لمواليد 23 إلى 26 حزيران يونيو.
    الأوضاع العائلية كما قلنا مهمة جدا لك هذه السنة بسبب تواجد المشتري في عشر الشهور الأولى في برج الميزان مما يجعلك تعطي عائلتك الكثير من الاهتمام بسبب وجود امور مهمة داخل بيتك ومناسبات وربما مشاكل، كما تنحج بشراء بيت جديد أو تغيير مكان أقامتك الحالي خصوصًا مواليد شهر حزيران يونيو.
    الصحة كما قلنا مهمة جدا وعليك الانتباه على صحتك استثانيا خلال هذه السنة لوجود المشتري أيضًا ببرج الميزان مما يجعلك منهمكا بصحتك في العشر شهور الأولى وقد تنجح بعمل حمية غذائية أو لعمل تغييرات على شكلك الخارجي وربما عملية جراحية للتخلص من مشكلة صحية ألمت بك لاحقا.
    إذن سنة متقلبة ومهمة لك يا عزيزي السرطان وقد تكون الصحة والعائلة والغربة أكثر ما يهمك يا صديقي.

    الأسد 23 تموز – 22 آب (أحداث متسارعة)

    إن هذه السنة قد تبدو مختلفة نوعا ما على ما عهدته في السنوات الماضية، فهنالك الكثير من الاحداث والاخبار والاسفار قد تأتي بطريقك بسبب وجود المشتري في بيت الاسفار والحياة الاجتماعية بالاضافة لتأثيره الكبير على حياتك الدراسية ايجابا لمن هم على مقاعد الدراسة، فنلاحظ كثيرة اسفارك هذه السنة متعلقة بالعمل وأيضًا كمتعة لنفسك، كما تنجح في معاملة هجرة أو سفر بعيد كنت تريده من زمن، كما تسيطر حياتك الاجتماعية على حياتك لكثرة الاصدقاء والاشخاص حولك، كما تكثر الدعوات لديك وتكون حياتك الاجتماعية مسلية. اما لمن هم على مقاعد الدراسة فان نتائجهم الدراسية سوف تكون جيدة بل ممتازة وذلك لاجتهادك ومثابرتك على هذه الأمور.
    إما انتقال المشتري إلى العقرب في 10 تشرين الأول اكتوبر فانه قد يلفت انتباهك للعائلة وبيتك وتعطهم اكثر من وقتك ويكون لديك الكثير من المسؤليات العائلية والمناسبات، كما تعطي اهتمامك للصحة لتحسينها اكثر والخلاص من مشكلة صحية لازمتك طويلا وربما نجاحك في القيام بحمية غذائية وخصوصًا لمواليد شهر تموز يوليو.
    أما كسوف الشمس وخسوف القمر فقد يؤثران عليك بشكل مركز خلال هذه السنة، فأغلبهم قد يؤثروا عليك يا صديقي، فخسوف القمر الأول في برجك يوم 11 شباط فبراير قد يوترك ويجعل المشاكل حولك موجودة كما تصبح عدواني وعليك الانتباه من القرارات بين 10 إلى 12 شباط فبراير. اما خسوف القمر الثاني في برج الدلو في 7 أب أغسطس فقد يؤثر على وضعك العاطفي وعلاقاتك الشخصية فانتبه من اي قرار عاطفي قد تندم عليه كما عليك الانتباه على علاقاتك باصدقائك بين 6 إلى 8 أب أغسطس.
    لكن بالنظر إلى كسوف الشمس فانك قد تتأثر فقط بكسوف الشمس في برجك يوم 21 أب أغسطس حيث تتوتر امورك في تلك الفترة وقد تحدث لديك بعض المشاكل فاحذر من تصرفاتك العدوانية تجاه غيرك.
    إذن هذه السنة قد تكون هادئة على ناحية العمل والعاطفة ولكنها جيدة على ناحية العائلة والسفر والدراسة والحياة الشخصية، احداث كثيرة قد تجري خلال هذه السنة واكثرها على حياتك الشخصية.

    العذراء 23 آب ـ 22 أيلول (الحصاد)

    إن هذه السنة تبدو جيدة بالنسبة لك يا صديقي ولكنها قد تحتوي على بعض الأمور الجيدة وبعض الأمور قد توترك وهنالك بعض الأمور التي قد تسعدك وبعضها قد يجعلك عصبيا. لكن لنبدأ بالاخبار الجيدة، حيث ان المشتري سوف يؤثر عليك بالايجاب في كل من الميزان والعقرب، ولنبدأ بالميزان حيث ان وجود المشتري في بيت المال خاصتك برج الميزان بين بداية السنة و10 تشرين الأول اكتوبر يدفع اليك ببعض المبالغ الضخمة والمتأخرة عليك أو الذي سعيت به في السنة القادمة فقد تكون النتائج المالية متوفرة خلال هذه السنة وخصوصًا لمواليد شهر أيلول سبتمبر اللذين سوف يشعرون بتحسن مالي جيد، اما انتقال المشتري إلى برج العقرب بين 10 تشرين الأول اكتوبر وحتى نهاية السنة فقد يدعم دراستك واتصالاتك كما حياتك الاجتماعية والسفر ومنكم وخصوصًا مواليد أب اغسطس قد يغيرون مكان أقامتهم.
    زحل لايزال يتنقل في بيت الصحة والعائلة خلال هذه السنة أيضًا في برج القوس حتى 18 كانون الأول ديسمبر وقد يؤثر على مواليد 13 إلى 22 أيلول سبتمبر بالاغلب من ناحية تراجع في الصحة وأيضًا بعض المشاكل العائلية التي من الممكن ان تغيرر حياتك العائلية 360 درجة ولكن إلى الاسوأ للاسف لذا عليك الحذر على هاتين الجهتين جيدا هذه السنة فلا تتخذ قرارات عائلية تندم عليها كما عليك الانتباه على صحتك جيدا. اما انتقال زحل إلى الجدي في الاسبوعين الاخيرين من السنة قد يدعمك بالايجاب وتكون لديك بعض الاحداث المهمة والداعمك لك بين 19 و31 كانون الأول ديسمبر وخصوصًا لمواليد 23 و24 أب أغسطس.
    أما خسوف القمر وكسوف الشمس فقد تتأثر بكسوف الشمس الأول الذي سوف يحدث في برج الحوت يوم 26 شباط فبراير وعليك به الحذر على علاقتك العاطفية وعلاقاتك الاجتماعية التي قد تتأثر بشكل كبير خلال الفترة بين 25 إلى 27 شباط فبراير.
    إذن سنة قد تبدو جيدة للمال والسفر والدراسة ولكن قد تبقى متوترا في علاقاتك العائلية وأيضًا على صحتك

    الميزان 23 أيلول – 23 تشرين الأول (حظ فوق التوقعات)

    إن هذه السنة سوف تحمل تغيرا كبيرا بالنسبة اليك فالمشتري ببرجك طوال السنة وحتى تشرين الأول اكتوبر ليفعل لك العجائب وليجلب لك الاحداث الايجابية، كما يدعمك بأعمالك وبنفسيتك وبشعبيتك حيث تكون عالية. اما الاعمال فتكون ممتازة نظرا للفرص الذهبية التي قد تنالها وخصوصًا مواليد شهر تشرين الأول اكتوبر. اما انتقال المشتري إلى برج العقرب في 10 تشرين الأول اكتوبر فانه يجلب لك الحظوظ المالي وحصاد ما تعبت به في سنة الحظ خاصتك من مكافأت واموال وخصوصًا لمواليد شهر أيلول سبتمبر.
    أما زحل فهو لايزال في بيت دراستك والسفر، مما يحث على من هم على مقاعد الدراسة بالجد والتعب اكثر على دراستهم وبذل جهود كبيرة على هذا الموضوع كي يحصلوا على النتيجة التي يتمنونها كما قد تواجه بعض المشاكل لمن يريد التقدم للدراسات العليا ويزيد التعطيلات على هذه الناحية بشكل عام. اما من الناحية السفر فقد تتعطل اجراءات السفر أو معاملات هجرة التي تقوم بالسعي لها، أو انك قد تجد المشاكل دوما ضمن سفرك فالافضل الانتباه وتوخي الحذر بسفرك كي لا تجد المتاعب وقد نجد ان مواليد 13 إلى 22 تشرين الأول اكتوبر هم الاكثر تاثرا خلال هذه السنة بزحل اكثر من المواليد الاخرين. اما انتقال زحل إلى برج الجدي بين 18 كانون الأول ديسمبر ونهاية السنة فانه قد يجعل امورك العائلية والصحية على المحك ولكن قد يكون تأثيره متركزا على مواليد 23 و24 أيلول سبتمبر فقط.
    و بالنظر إلى الزهرة التي سوف تقضي هذه السنة فترة طويلة استثنائية لاربع اشهر بين 3 شباط فبراير إلى 6 حزيران يونيو مما يجعل الفرص العاطفية جيدة للارتباط أو الدخول بعلاقة عاطفية جديدة وقد نلاحظ ان الزهرة سوف يدعمها المشتري في برجك مما يجعل وضعك أقوى، اما بالنسبة للحياة الاجتماعية فقد تتأثر أيضًا ايجابا بوجود الزهرة في برج الحمل لاربع اشهر مما يجعل علاقاتك الاجتماعية قوية ومهمة كما يدخل العديد من الاصدقاء الجدد إلى حياتك وتكثر المناسبات والدعوات الاجتماعية.
    بالنهاية هذه سنة ايجابية ومهمة لك يا ميزان فالحظ معك وتبدو اكثر الابراج حظا لنيل فرص عديدة وعلى مختلف الاتجاهات، كما يكون لديك شعبية عالية بين الناس فاستغل هذه السنة جيدا قبل ان تنتهي الحظوظ في تشرين الأول اكتوبر.

    العقرب 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني (استعد، انطلق)

    قد ينبأك العنوان الخاص بك بما ينتظرك خلال هذه السنة من امور مهمة بالنسبة لك، فالاساعداد سوف يكون خلال العشر أشهر الأولى حيث يكون المشتري في برج الميزان يحضرك ويجعلك تستعد لما قد يكون قادم بالطريق اليك ابتداءا من 10 تشرين الأول اكتوبر حيث يكون في ضيافتك لمدة تزيد عن سنة ولكن الحظوظ سوف تكون رائعة التي يجلبها لك المشتري في الاشهر الثلاث الاخيرة من فرص عملية وتغير في نمط حياتك للافضل وشعبية عالية بين الناس وراحة نفسية وقد يكون مواليد 23 إلى 28 تشرين الأول اكتوبر هم الاكثر حظا بوجود المشتري من باقي المواليد.
    زحل لايزال يضغط وضعك المالي منذ سنتين وربما اكثر وهنالك العديد من المصاريف التي تنتظرك أيضًا خلال هذه السنة أيضًا فهو لايزال ينام في بيت مالك حتى 18 كانون الأول ديسمبر، لذا عليك الحذر على مصاريفك والاقتصاد بها قدر الامكان لان التزاماتك كثيرة على هذا النطاق وقد تجد نفسك في موقف محرج كما حدث في السنوات الماضية. اما انتقال زحل في 18 كانون الأول ديسمبر إلى برج الجدي فانه يجعل وضعك المالي أفضل وتذهب الضغوطات على هذه الناحية ويصبح وضعك المادي أفضل ولكن قد تبدأ تواجه منذ ذلك الحين بعض المشاكل في دراستك وتعطيلات السفر وربما توتر علاقاتك الاجتماعية وقد يشعر بذلك بين 18 إلى 31 كانون الأول ديسمبر هم مواليد 23 و24 تشرين الأول اكتوبر.
    كسوف الشمس وخسوف القمر قد يؤثران عليك خلال هذه السنة وبشكل قوي واذا قلنا تأثيرات فهي اكيد سلبية يا صديقي لذا لنرى ما هي التأثيرات السلبية التي قد يجلبها لك ولنبدأ خسوف القمر، فالخسوف الأول في برج الاسد يوم 11 شباط فبراير قد يوتر امورك العملية ويجعل المشاكل موجودة في بيت عملك بين 10 إلى 12 شباط فبراير فلا تتخذ قرارات مهمة قد تؤذيك. اما بالنسبة للخسوف الآخر الذي سوف يكون في برج الدلو في 7 أب أغسطس والذي سيؤثر بالسلبية على علاقتك العائلية وأيضًا على الوضع الصحي لديك خلال هذه الفترة ما بين 6 إلى 8 أب أغسطس، اما كسوف الشمس فقد تتأثر فقط من الكسوف اللثاني الذي قد يكون في برج الاسد والذي سيحدث في 21 أب أغسطس والذي سيعود ليضغط امورك العملية خلال الفترة الممتدة بين 20 إلى 22 أب أغسطس فاحذر على قراراتك العملية وابتعد عن التهور كي لا يكون الندم حليفك.
    إذن سنة قد تكون هادئة في بدايتها ولكن رائعة في نهايتها لتفتح صفحة جديدة لسنوات قادمة.

    القوس 22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول (الصبر)

    قد تبدو هذه السنة ألطف بكثير من السنوات الماضية يا قوس مع ان زحل لايزال في برجك هذه السنة أيضًا ولكن ليس هنالك من عوامل أخرى سيئة سترافقك كالسنة الماضية والتي كانت كوجود المريخ في برجك لفترات طويلة وتأثرك بكل عمليات كسوف الشمس وخسوف القمر.
    هذه السنة زحل فقط سوف يؤثر عليك يا قوس وخصوصًا على مواليد 11 إلى 20 كانون الأول ديسمبر ببعض الضغوطات والمشاكل والتعطيلات، فتكتشف من هم اصدقائك وتتعرض علاقتك العاطفية وعملك إلى بعض التحديات والامتحانات التي قد تجعلك عصبيا وغير مرتاحا، لكن أصبر يا صديقي لان مع نهار 18 كانون الأول ديسمبر سوف يخرج زحل من برجك تاركا اياك بسلام بعدما علمتك الحياة الكثير من تواجد زحل في برجك لمدة تزيد عن سنتين ونصف، لكن زحل سوف يذهب إلى بيت مالك جاعلا اياه في محنة قد تستمر على الأقل لسنتين فالافضل ان تقلل مصاريفك احتياطا من بداية هذه السنة وخصوصًا لمواليد 22 إلى 24 تشرين الثاني نوفمبر.
    كسوف واحد للشمس قد يؤثر عليك يا صديقي وهو الكسوف الأول في 26 شباط فبراير في برج الحوت حيث تتعرض امورك العائلية لبعض التوتر وأيضًا امورك الصحية مما يوجب لك اهتمام أكبر بهذه الجهتين بين 25 إلى 27 شباط فبراير.
    إذن عليك الصبر يا صديقي خلال هذه السنة وعدم التهور بقرارات وابتعد عن الكأبة والتوتر لانهم قد يزيدوا وضعكم سوءاً.

    الجدي 21 كانون الأول – 19 كانون الثاني (الفرصة الاخيرة)

    نعم انها الفرصة الاخيرة يا صديقي، فالفلك يدعمك بشكل كبير هذه السنة قبل ان تستقبل كوكب المشاكل والتوتر زحل في برجك في 18 كانون الأول ديسمبر، لذا استغل هذه السنة لتقوم بما تريد فعله واستغلال المشتري الذي يتنقل في بيت عملك طوال السنة وحتى 10 تشرين الأول أكتوبر مما يدفع اليك بفرص مهمة ومصيرية على نطاق العمل ويجعل وضعك العملي أفضل مما كان عليه في السنوات الماضية وبالاخص لمواليد شهر كانون الثاني يناير.
    زحل في القوس لا يزعجك يا صديقي الجدي وليس من تأثيرات سلبية عليك خلال هذه السنة، ولكن سوف يكون زحل في ضيافتك في نهاية السنة وتحديدا يوم 18 كانون الأول ديسمبر وسيستقر لديك لمدة لا تقل عن سنتين ونصف جالبا لك التحديات والامتحانات وبعض المشاكل على جميع الاتجاهات لكن لن نتكلم عن تأثيراته هذه السنة بل سننتظر للسنة القادمة كي نتكلم عنه ولكن قد يشعر مواليد 21 و22 كانون الأول ديسمبر بتأثيراته خلال شهر كانون الأول ديسمبر القادم.
    العائلة أيضًا مهمة لك خلال هذه السنة وخصوصًا بين شباط فبراير وحزيران يونيو، هذا بسبب وجود كوكب الزهرة في بيت العائلة برج الحمل لمدة تزيد عن أربعة أشهر مما يجعل اهتمامك بالعائلة خلال هذه السنة اكثر من اي سنة مضت كما تكون لديك العديد من المناسبات العائلية والافراح ومنكم من ينجح بشراء بيت جديد أو الانتقال إلى بلد أخر وخصوصًا ان اورانوس يدعم هذا الشيء بتواجده في برج الحمل أيضًا وخصوصًا اذا كنت من مواليد 26 إلى 29 كانون الأول ديسمبر.
    صحتك أيضًا مهمة يا جدي خلال هذه السنة أيضًا فاورانوس والزهرة متواجدان في بيت صحتك خلال الفترة بين شباط فبراير وحزيران يونيو حيث تنجح في الخلاص من مشكلة صحية ألمت بك منذ فترة، كما انك تنجح في عمل حمية غذائية أو منكم من يقوم بعملية تجميلية.
    إذن سنة مهمة جدا لك وفرصتك لتغيير عملك والتقدم به وأيضًا لكي تسوي أوضاعك على جميع الجبهات قبل أن يأتيك زحل في نهاية السنة
    الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط (بعيداً عن الهدوء)
    إن هذه السنة لا تعتبر هادئة كالسنوات الماضية بل هنالك العديد من الاحداث المهمة والتفاصيل التي قد تواجهك خلال هذه السنة منها الجيدة والمفيدة والآخر قد يعتبر حرجا لكن لفترات قصيرة فقط.
    لنبدأ بالاخبار الجيدة فالمشتري سوف يدخل بيت عملك برج العقرب في 10 تشرين الأول اكتوبر مما يحرك الاجواء الهادئة والمملة على نطاق العمل والتي كانت مرافقة لك خلال السنوات الماضية مما يجلب لك في الثلث الاخير من السنة فرص عملية مهمة وجيدة وذهبية قد تغير وضعك العملي بشكل كامل ومهم 360 درجة إلى الافضل وخصوصًا لمواليد شهر كانون الثاني يناير.
    أما الخبر الثاني المهم والجيد هي تواجد كوكب الزهرة في بيت دراستك وسفرك وحياتك الاجتماعية لمدة أربع شهور متتالية بين شباط فبراير وحتى حزيران يونيو مما يدعم امورك الدراسية ويجعل نتائجك مهمة وجيدة بسبب مثابرتك واجتهادك، كما تكون لديك العديد من الاسفار خلال فترة الربيع كما تكثر لديك المناسبات والدعوات الاجتماعية وتصبح مهما في محيطك الاجتماعية وتنال شعبية عالية.
    لكن الاجواء السيئة خلال هذه السنة قد تنحصر باحداث كسوف الشمس وخسوف القمر التي قد تحدث خلال هذه السنة وتطالك على بعض الجبهات، فخسوف القمر الأول في برج الاسد يوم 11 شباط فبراير وكسوف الشمس الثاني في برج الاسد أيضًا يوم 21 أب أغسطس قد يوتران امورك العاطفية ويجعل علاقاتك الاجتماعية في مهب الريح فالافضل ان تنتبه على هاتين الجهتين بالفترة ما بين 10 إلى 12 شباط فبراير ومن 20 إلى 22 أب أغسطس.
    أما خسوف القمر في برجك يوم 11 أب أغسطس فانه قد يوترك بشكل كبير ويجعلك عدوانيا ومتسرعا ولا تتحمل كلمة واحدة كما تتعرض لبعض المشاكل وهذا كله بين 10 إلى 12 أب أغسطس.
    غير ذلك تبدو الأمور جيدة بالنسبة لك وليس هنالك من أي تغييرات مهمة وقد يبدو الهدوء داعما لك خلال هذه السنة لتبدع ولتشق طريقك إلى النجاحات بكل سهولة ويسر.
    إذن هذه سنة عملية مهمة في نهايتها وجيدة على النطاق الاجتماعي والدراسي والسفر في فترة الربيع كاملة

    الحوت 19 شباط – 20 آذار (حبس الأنفاس)
    عليك أن تحبس انفاسك يا حوت خلال هذه السنة أيضًا فلازالت الاجواء غير مريحة بالنسبة لك وخصوصًا على مجال العمل، فزحل لايزال في برج القوس وهو يوتر أمورك بشكل كبير على نطاق العمل ويجعل الضغوطات والمشاكل العملية متواجدة لديك طول السنة وحتى 18 كانون الأول ديسمبر، وخصوصًا مواليد 11 إلى 20 أذار مارس، لذا عليك الانتباه من قراراتك العملية ولا تجعل الضغوطات الكثيرة تقودك إلى الخطأ لان الخطأ ممنوع وقد يقودك إلى الهلاك. اما خروج زحل من بيت عملك في 18 كانون الأول ديسمبر فقد يريح أوضاعك العملية لاجل غير مسمى لكن عليك أحتمال ما تبقى من هذه التأثيرات خلال هذه السنة فقط.
    كسوف الشمس في برجك يوم 26 شباط فبراير قد يوترك أيضًا لكن لفترة قصيرة حيث ان عدوانيتك وعصبيتك قد تتأثران وتزيدان خلال الفترة ما بين 25 إلى 27 شباط فبراير فأحذر من أي قرار يضرك خلال هذه الفترة وخصوصًا لمواليد 25 و26 شباط فبراير.
    أما المشتري قثد لا تتأثر به خلال هذه السنة لأنه بعيد عن اي تأثيرات قد تبدو إيجابية لك بأستثناء دخوله إلى العقرب في 10 تشرين الأول اكتوبر فقد يدعم أمورك الجامعية ودراستك مما يجعلك مبدعا بها خلال الجزء الاخير من السنة بين تشرين الأول اكتوبر حتى كانون الأول ديسمبر.
    أورانوس في بيت المال لا يزال يجلب لك بعض المفاجئات على وضعك المالي فمنكم من يكسب العديد من الأموال بشكل مفاجئ ومنكم من يخسر الأموال أيضًا بشكل مفاجئ وكل واحد حظه، لذا عليك الحذر على قراراتك المالية وتركز جيدًا أثناء توقيعك للعقود المالية والمناقصات خلال هذه السنة. أما الزهرة فقد تكون في بيت مالك لمدة تزيد عن أربع أشهر مما يجعل الأموال تدخل إلى جيبك مرارًا وتكرارًا بين شباط فبراير إلى حزيران يونيو ومنكم من يحدث له نقله نوعية في مستواه المالي نظرًا لاتحاد كوكب اورانوس والزهرة في بيت مالك.
    إذن هذه التأثيرات المهمة التي قد تحدث معك خلال هذه السنة يا صديقي وتبدو هذه السنة أفضل من السنة الماضية وأخف بتأثيراتها السلبية لكن عليك الانتباه على عملك أهم شيء لأنه هو من يتأثر أكثر شيء سلبًا خلال هذه السنة.





    [02-01-2017 02:27 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع