الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    ورشة في " العمل الإسلامي"

    أحداث اليوم -


    نظمت لجنة التدريب المركزية في حزب جبهة العمل الإسلامي ورشة تدريبية حول "إدارة وبناء فرق الإغاثة والطوارئ" قدمها رئيس لجنة التدريب الدكتور إبراهيم المنسي بحضور رؤساء لجان الطوارئ في فروع الحزب المنتشرة في المملكة.

    وأشار المنسي وهو عضو المكتب التنفيذي للحزب إلى أن الدورة تضمنت الحديث عن مفهوم الطوارئ ومستوياتها ومفهوم فريق الطوارئ وخطة التعامل مع الطوارئ ومستويات التدخل لفرق الطوارئ التطوعية، حيث تضمنت الورشة تطبيقات عملية في التعامل مع صالون الطوارئ المختلفة للخروج بآليات عملية وكيفية تطبيقها ميدانياً في حال حدوث تلك الحالات.

    وأضاف المنسي " هذه الورشة تأتي ضمن خطة الحزب للعام الحالي و تجسيداً لرسالة الحزب ودوره الريادي في خدمة الوطن واستنهاض الحالة الوطنية".

    وتأتي هذه الدورة ضمن سلسلة البرامج التدريبية التي تنظمها لجنة التدريب المركزية لكوادر الحزب، فيما أكد المنسي سعي اللجنة لتنفيذ سلسلة من الدورات السياسية والإدارية والمجتمعية والمبادرات المختلفة خلال العام 2017.

    وكان الأمين العام لحزب جبهة العمل الإسلامي محمد الزيود وجه تعميماً لفروع الحزب في مختلف مناطق المملكة لتشكيل فرق تطوعية لمساعدة وإغاثة المواطنين خلال المنخفضات الجوية بما يشكل سنداً لجهود الأجهزة الرسمية في هذا المجال..

     

     

     

     

     

     

     

     





    [31-12-2016 01:39 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع