الرئيسية أحداث فنية

شارك من خلال الواتس اب
    الأردن يستضيف 200 منتج للأفلام من بوليوود في 2016

    أحداث اليوم - - استضافت هيئة تنشيط السياحة خلال العام الحالي 200 منتج وطاقم شركة إنتاج أفلام من بوليوود، وذلك لتصوير أحدث أفلامهم العالمية في الموقع السياحية والأثرية الأردنية وعلى رأسها البترا.
    وقال مدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبد الرزاق عربيات لـ"هلا أخبار"، إن من بين الإنجازات التي حقققتها الهيئة خلال العام الحالي 2016 استضافة أكبر منتجين من بوليوود إلى الأردن، لبحث تسويق الأردن كوجهة سياحية للأفلام وإنتاجها ضمن خططهم.
    يذكر بأن البترا باتت اليوم مقصدا مهما للعديد من نجوم مدينتي هوليود الأمريكية وبوليوود الهندية (أهم مراكز صناعة السينما العالمية)، حيث شهدت هذه المدينة التاريخية جولات مكوكية لكبار الممثلين من أجل تصوير أجزاء من أفلامهم، وكان من بينهم زيارة الممثل الأمريكي الشهير مات ديمون الذي زار المدينة الأثرية ومنطقة وادي رم وصور أجزاء من فيلمه "ذا مارشيان" (المريخيّ).
    وأضاف عربيات ان هذه الخطوة نتج عنها استضافة 200 منتج وطاقم شركة إنتاج أفلام أقاموا في الأردن 45 يوماً وصوروا أفلامهم الخاصة.
    كما واكد عربيات ان الهيئة أطلقت خلال العام الحالي 2016 ثلاثة أفلام دعائية متنوعة تشمل مختلف التجارب السياحية التي يقدمها الأردن لزواره، مع التركيز على العائلية منها، وعلى التجارب السياحية المختلفة المناسبة لهم، على مجموعة قنوات OSN ضمن الحملة التي تستهدف العرب والأجانب المقيمين في الوطن العربي.
    وأضاف أنه تم التعاقد مع ثلاثة مؤثرين من السعودية على تغطية عدة مناطق سياحية في الأردن، لترويجها على قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بهم، حيث يصل مجموع متابعيهم إلى 3.5 مليون متابع من السوق العربي والخليجي.، كما وتم استضافة إعلاميين ومدونين من مختلف الأسواق، واللذين يكتبون في المجلات والمواقع الإلكترونية، ومحطات تلفزيونية، والمواقع الإلكترونية المتخصصة.
    وأشار عربيات ان الهيئة قامت بالترويج لفعاليات عالمية أقيمت في عمان والبحر الميت، وذلك من خلال قنوات التواصل الاجتماعي وحملة تلفزيونية مع شبكة OSN ومنها: حفلة العازف العالمي ياني، كأس العالم للسيدات دون سن 17، Fire of Anatolia، حفلة إنريكيإجليسياس، وكاظم الساهر، وليلة رحبانية.





    [28-12-2016 02:52 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع