الرئيسية أحداث المدينة

شارك من خلال الواتس اب
    منير سلامة "ابو رائد" في ذمة الله

    أحداث اليوم - 'وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ * الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ * أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ' ، انتقل إلى رحمة الله تعالى منير سلامه (أبو رائد )، شقيق الاخ العزيز رجل الاعمال سعود سلامة ابو روان ، حيث تقبل التعازي في ديوان جبع جينين الكائن في طريق ياجوز فوق كازية التوتال البداد سابقا من الساعه الخامسة مساءاً.

    ونتقدم بأحر مشاعر التعزية و المواساة للأخ العزيز سعود سلامة ابو روان ، سائلين المولى عز و جل ان يرحم فقيدهم و يدخله فسيح جناته و يلهم اهله الصبر و السلوان.

    أنا لله انا اليه راجعون

    دعاء للمتوفى : اللهمّ أبدله داراً خيراً من داره، وأهلاً خيراً من أهله، وأدخله الجنّة، وأعذه من عذاب القبر، ومن عذاب النّار. اللهمّ عامله بما أنت أهله، ولا تعامله بما هو أهله. اللهمّ اجزه عن الإحسان إحساناً، وعن الإساءة عفواً وغفراناً. اللهمّ إن كان محسناً فزد من حسناته، وإن كان مسيئاً فتجاوز عن سيّئاته. اللهمّ أدخله الجنّة من غير مناقشة حساب، ولا سابقة عذاب. اللهمّ اّنسه في وحدته، وفي وحشته، وفي غربته.





    [28-12-2016 11:58 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع