الرئيسية أحداث المدينة

شارك من خلال الواتس اب
    شركة آي سي اس فايننشال سيستمز (ICSFS) توسع قاعدة مستخدميها

    أحداث اليوم - أعلنت شركة آي سي اس فايننشال سيستمز ICS Financial Systems Ltd. -(ICSFS) الرائدة في مجال أتمتة العمليات المصرفية لقطاع البنوك والمؤسسات المالية عن انتهاء تطبيق النظام البنكي الاسلامي العالمي الحائز على عدة جوائز BANKS® ISLAMIC ICSلدى مصرف نور العراق الاسلامي وهو بنك عراقي المنشأ والمعروف سابقا ببنك سما بغداد الإسلامي.

    أعلن مصرف نور العراق الاسلامي عن انتهاء تطبيق النظام البنكي ICS BANKS ISLAMIC بنجاح في مقره الرئيسي وكافة فروعه الاخرى، حيث تمت عملية الانتقال الى النظام بسلاسة ونجاح وخلال وقت قياسي لم يتجاوز الشهرين. حيث تم تطبيق النظام الأساسي ونظام التسهيلات الائتمانية ونظام الحوالات ونظام المرابحة ونظام المشاركة ونظام الاستصناع ونظام حسابات الاستثمار ونظام الودائع ونظام التمويل التجاري ونظام الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، من انظمة ICS BANKS® ISLAMIC.

    صرّح رئيس مجلس ادارة مصرف نور العراق الاسلامي ؛ السيد هيثم الدباس:
    " حيث ان البنك تم انشائه حديثا، فلقد كان اهتمامنا ايجاد أفضل الأنظمة الاسلامية لتساعدنا على البقاء في مقدمة البنوك بنفس الحجم. لقد وقع الاختيار على منظومة ICS BANKS ISLAMIC لسجلها المعروف في العراق من حيث الخدمات والتقنيات المصرفية الشاملة وغير المحدودة، واحتوائها على انظمة عالية الكفاءة وسهلة الاستخدام، وتوفيرها الدعم للعملاء، واتمام عملية التطبيق والتنفيذ خلال وقت قصير، وبالتالي انتهاء فترة التطبيق بوقت قياسي".

    وعلق مدير عام شركة ICSFS السيد روبير حزبون:
    " تقوم الشركة باستخدام احدث التقنيات لتغطية متطلبات العمل وتحقيق اهداف واحتياجات البنوك والمؤسسات المالية، سيستفيد البنك من كافة المزايا التي صممت بشكل شامل ومتكامل وتوافقها مع الشريعة الاسلامية والتي تلبي احتياجات العمل لدى البنك. لقد اظهرت منظومة ICS BANKS ISLAMIC نموا هائلا والذي بدا ظاهرا في نمو عدد العملاء في جميع انحاء العالم وتحديدا في الشرق الاوسط".


    يوفر نظام ICS BANKS ISLAMIC مجموعة متكاملة من نظم الأعمال البنكية والمصرفية التي تتميز بخصائصها الشاملة والمتطورة ، والتي تقدّم بأعلى مستويات الكفاءة والجودة ، بما يتماشى مع الاحتياجات المالية و مجال أتمتة العمليات المصرفية ، التي من شأنها تطوير أداء البنوك والمؤسسات المالية. ويعد نظام ICS BANKS ISLAMIC نظاماً رائداً في استخدام التكنولوجيا العالمية لتقديم أحدث الخدمات في جميع مجالات الأعمال المصرفية.
    – Ends–



    مصرف نور العراق الاسلامي: وهو بنك أنشىء حديثا في العراق، و عرف سابقا باسم بنك سما بغداد الاسلامي والذي كان شركة مساهمة خاصة، ويقع مقر البنك الرئيسي في بغداد حيث يدير شبكة محلية في جميع انحاء البلاد، مقدما الخدمات والحلول المصرفية المتنوعة، وتقع فروعه في كل من المنصور، الجميلة، والشورجة. http://www.inibiq.com/
    شركة آي سي اس فايننشال سيستمز (ICSFS): وهي الشركة الشقيقة لشركة International Computer Systems (London) Ltd - ICS (London) والتي لها فروع في بريطانيا والأردن والامارات وقطر والعراق والسعودية وفلسطين والسودان ونيجريا ولبنان، وتعنى الشركة بتطوير وتنفيذ نظم كافة العمليات المصرفية. وتتميّز الشركة بتنفيذ المشاريع المتكاملة التي تقدمها لعملائها مع الالتزام بالدعم اللازم لضمان استمرارية نجاحهم. وتعتبر المالك الحصري لبرمجيات نظم حوسبة المصارف ICS BANKS® و ISLAMIC ICS BANKS® العالمية.www.icsfs.com





    [27-12-2016 12:08 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع