الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    ملابس تثير شكوكاً أمنية في وادي بن حماد
    وادي بني حماد

    أحداث اليوم -

     

    مشطت قوات امنية مشتركة ظهر اليوم المسالك الوعرة في سلسلة الجبال المطلة على منطقة وادي بن حماد شمال غرب الكرك ، جاء هذا إثر معلومات أبلغ عنها أحد أبناء المنطقة بخصوص عثوره على مجموعة ملابس نسائية خارجية في تلك الجبال التي قال المواطن المشار إليه انه يصعب الوصول إليها إلا من قبل محترفي رياضة تسلق الجبال ، وقد تحفظت الاجهزة الامنية على الالبسة المضبوطة للاشتباه بكيفية وصولها الى هذا المكان النائي .

    وفي بلدة الربّة شمال الكرك بحث رجال الامن عن أسرة سورية كانت تقيم في أحد المنازل في البلدة والذين سبق ورحلوا من المنزل المشغول حالياً من قبل إحدى الهيئات الشعبية .

    شاهد العيان الأول لحادثة قريفلا / الوسيه..

    من جهة اأخرى قال أحد المواطنين انه كان متواجداً في عين المكان الذي يقع فيه المنزل الذي تمت مداهمته في منطقة قريفلا/الوسيه يوم امس والذي حصلت خلاله اشتباكات بين أحد المطلوبين ورجال الامن وأسفر عن ارتقاء ثلاثة من مرتبات الدرك وأحد مرتبات الأمن العام إضافة الى اثني عشر مصاباً بينهم أحد المواطنين .

    وأوضح المواطن المشار اليه انه سمع صوتاً لإطلاق نار عقبه صراخ مصدره سطح أحد المنازل من قبل شخص كان يقول 'اخرجوا ياكفرة ' ، وأضاف المواطن إياه انه حين استطلع الامر رأى رجلي أمن مطروحين أرضاً ومضرجين بالدماء ، في حين كان هناك رجلا أمن آخران وقد احتميا بجوار جدار خشية إصابتهما 

    عمون





    [21-12-2016 07:38 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع