الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    القنوات العربية تبدي اهتماما كبيرا بتغطية كلاسيكو الكرة الاردنية

    أحداث اليوم - ابدت القنوات الفضائية العربية اهتمام كبير بتغطية احداث مباراة الكلاسيكو الاردني التي تجمع فريقي الوحدات والفيصلي يوم الجمعة المقبل، على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، في اطار منافسات الاسبوع السابع من دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم.

    وتحظى هذه المباراة بمتابعة محلية عربية، كونها تجمع قطبي الكرة الاردنية الفيصلي والوحدات اللذين يتمتعان بجماهيرية كبيرة على الصعيدين المحلي والخارجي، اضافة الى كونها تجمع فريقين كبيرين اعتادا على حصد البطولات او المنافسة عليها بقوة.

    وكشفت قنوات عربية كبيرة مثل 'بي أن سبورت' القطرية، وقناة العربية وقناة الكأس القطرية اضافة الى القناة الرياضية الاردنية وعدد أخر من القنوات العربية عن عزمها بث المباراة أو عمل تقارير مفصلة قبل وبعد المباراة، لتغطية هذا الحدث الرياضي الكبير الذي دائما ما يحظى بحضور جماهيري كبير في المدرجات، ومتابعة كبيرة ايضا عبر شاشات التلفاز.

    واعلنت قناة الكأس القطرية، البدء في اعداد تقرير مفصل عن تحضيرات الفريقين، من خلال القيام بزيارة الى تدريبات الفريقين، لتصوير اخر الاستعدادات واجراء لقاءات مع اللاعبين استعدادا لعرض تقرير شامل تمهيدا لبث المباراة على الهواء مباشرة.

    وبدأت قناة الـ'بي أن سبورت' القطرية تحضيراتها مبكرا لهذه القمة الكروية الاردنية، من خلال الترتيب لزيارة تدريبات الناديين في الايام الحالية، لعمل تقرير مفصل وشامل عن اخر التحضيرات والاستعدادات، اضافة الى اجراء اللقاءات مع اللاعبين والمدربين لوضع المشاهد في صورة تحضيرات قطبي الكرة الاردنية.

    واعلن ممثل قناة الكأس في الاردن الزميل احمد الخلايلة في تصريح لوكالة الانباء الاردنية، أن القناة مهتمة بنقل المباريات المحلية الاردنية الاكثر اهمية، حيث تبرز مباراة الفيصلي والوحدات التي تعتبر من اكثر المباريات العربية اثارة كونها تجمع فريقين كبيرين اعتادا على منصات التتويج.

    واوضح الخلايلة أن القناة ستقوم بنقل المباراة على الهواء مباشرة، كما ستخصص لها استوديو تحليلي للتعليق على المباراة وتحليلها.

    اما قناة العربية فقد استعدت لمتابعة تدريبات الفريقين من الملعب، واعداد تقرير شامل ومفصل عن اخر التحضيرات، واجراء لقاءات مع اللاعبين والمدربين للوقوف على رأيهم في مباراة الكلاسيكو.

    وأكد ممثل قناة العربية في عمان الزميل محمد العزة أن القناة تبدي اهتماما بمباراة الفيصلي والوحدات نظرا لاهميتها وتأثيرها على سير منافسات البطولة، ما يجعلها تحظى باهتمام كبير خاصة على الصعيد المحلي.

    اما قناة الـ' ام بي سي' فقد اعتادت وعبر برنامج 'صدى الملاعب' على عمل تغطية مميزة لمباراة الكلاسيكو، بانتظار متابعة تحضيرات الفريقين استعدادا لمباراة يوم الجمعة المقبل.

    وكانت ادارة الناديين تسلمت في الساعات القليلة الماضية، عشرات الطلبات من وسائل الاعلام المحلية والعربية والقنوات التلفزيونية للسماح لها بمتابعة تدريبات الفريقين لترتيب تقارير شاملة عن المباراة.

    يشار الى ان القناة الرياضية الاردنية، تفرد ايضا مساحات واسعه للحديث عن المباراة وتحليلها، اضافة الى نقلها على الهواء مباشرة.

    --(بترا)





    [11-12-2016 01:44 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع