الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    امانة عمان تنهي أعمال خطوط تصريف مياه أمطار

    أحداث اليوم - عادت حركة مرور المركبات الاعتيادية على دوار صويلح باتجاه شارع الملكة رانيا العبدالله ( للقادم من شارع الملك عبدالله الثاني باتجاه شارع الملكة رانيا وشارع الاميرة راية ) بعد تنفيذ خطوط تصريف مياه امطار في الموقع .

    وكانت امانة عمان باشرت من فجر الجمعة الماضية وحتى مساء امس السبت بتنفيذ عبارة انبوبية بقطر الف ملم (مزدوج ) من شارع ابن عاشور وحتى الاشارة الضوئية على دوار صويلح .

    كما نفذت الامانة اعمال تأسيس لخط تصريف مياه امطار في شارع المواصفات والمقاييس بقطر (الف ملم) يخدم شارع الملك عبدالله الثاني باتجاه البا هاوس ، وكذلك تنفيذ خط تصريف مياه امطار باتجاه شارع خير الدين المعاني بقطر ( الف ملم ) .

    وكانت الأمانة أنهت المرحلة الاولى من خطوط تصريف مياه امطار في منطقة طارق / شارع احمد الهدبان مع تقاطع حميد باكير بطول 600 متر ما بين الاحياء وربطه على الخط الرئيسي ، والبدء بعمل عبارة صندوقية في شارع ثمامه اليمامي / منطقة طارق .

    كما تنفذ عبارات صندوقية وانبوبية في النفق الصيني على تقاطع شارع الاميرة رحمة بنت الحسن مع شارع المدينة المنورة لرفع كفاءة خطوط تصريف مياه الامطار ، وكذلك الحال في شارع الرسالة التابع لمنطقة وادي السير.
    وباشرت بتنفيذ خطوط تصريف مياه امطار في شارع باب الساهرة التابع لمنطقة بدر ، وفي الجبيهة خلف كازية الخرابشة .





    [11-12-2016 01:08 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع