الرئيسية أحداث المدينة

شارك من خلال الواتس اب
    لكزس تتبوأ لائحة السيارات الأكثر إعتمادية لعام 2016

    أحداث اليوم - - أعلنت المركزية الوكيل الحصري لسيارات تويوتا ولكزس وشاحنات هينو في الأردن، عن تبوأ لكزس للسنة الخامسة على التوالي، لائحة السيارات الأكثر إعتمادية لعام 2016 وذلك وفقاً لدراسة جي. دي. باور J.D. Power))للجودةالأولية ، حيث حازتلكزس على 95 نقطة لكل 100 سيارة، وهذا الرقم هو الأقلفي نتائج مشاكل السيارات الأخرى، الأمر الذي أدى الى تصنيفها في أعلى مستويات الجودة.

    دراسة جي. دي. باور للجودةالأولية انطلقت عام 1989 في الولايات المتحدة، وهي تعتمد على ردود أكثر من 80,000 مشتري ومستأجر لسيارات من طراز العام،يتم استطلاع آرائهم بعد 90 يوماً من شراء السيارة. وتعتمد الدراسة على 233 سؤالاَ موزعة على مجموعات بحسب فئات المشاكل. وتهدف هذه الدراسة الىتزويد المصنعين بالمعلومات الكفيلة بتحديد المشاكل ودعم تطوير الإنتاج. وهي تحدد الجودة الأولية من خلال عدد المشاكل لكل 100 سيارة، ويشير الرقم الأقل في النتائج إلى أعلى مستويات الجودة.

    نديم حداد، نائب المديرالعام في الشركة المركزية الوكيل الحصري لسيارات تويوتا ولكزس وشاحنات هينو في الأردن، علّق على هذه النتائج بالقول:" تؤكد نتائج دراسة جي. دي. باور للجودةالأولية عاماً بعد عام، مكانة لكزس باعتبارها من السيارات الأكثر إعتمادية وموثوقية، والتي لا تتطلب الكثير من الصيانة وتسجّل أقل نسبة حوادث أو مشاكل. ولقد حصدت لكزس هذه السمعة الجيدة التي استحقتها بجدارة ، نظراً لجهودها وثباتها على مرّ السنين في إطلاق سيارات فاخرة وفق أعلى معايير الجودة والتقانة،وتظهر بصمات هذه العلامة جلياً من خلال التصاميم الفريدة لمقصورات مركباتها والتي تخضع للمساتٍ فاخرة وأنيقة. الى جانب الأداء المتميز لمحركاتها القوية وخاصية الهدوء لصوت المحرك".

    هذا وتتعاون جي. دي. باور مع مؤسسة LMCأوتوموتيف الأمريكية لأبحاث أسواق السياراتحيث يتبادلون البيانات فيما بينهم. وتكمن أهمية دراسة جي. دي. باور للجودة من خلال إنخفاض مستوى المشاكل في السيارات بنسبة 5% منذ أن باشرت المؤسسة عملها بجمع البيانات واستطلاعآراء المستهلكين.





    [11-12-2016 12:51 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع