الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    سامسونج الكترونيكس المشرق العربي تقيم بطولة "كأس جالاكسي" للغولف

    أحداث اليوم -

    – أقامت سامسونج الكترونيكس المشرق العربي بطولة للغولف على ارض ملعب شركة واحة أيلة في العقبة والذي يعد الأول في الأردن بمواصفات عالمية بامضاء العالمي جريج نورمان وذلك تحت عنوان "كأس جالاكسي" بمشاركة أكثر من 50 مشارك من مختلف الجنسيات.

    أُجريت منافسات البطولة في الثاني والثالث من شهر كانون الأول، وتميزت بالتنافسية العالية بين اللاعبين. وعقب انتهاء المباراة النهائية قامت سامسونج الكترونيكس المشرق العربي بتكريم الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى وتسليمهم الكؤوس بالإضافة إلى هواتف جالاكسي S7 Edge كجوائز تقديرية من الشركة. وتلخصت النتائج النهائية بفوز السيد خافيار كانسيكو بالمركز الأول، براين بايكر بالمركز الثاني، فيما احتل كوانج كوه المركز الثالث. وإلى جانب تكريم أصحاب المراكز الثلاثة، قامت سامسونج الكترونيكس المشرق العربي أيضاً بتكريم ميجان شا بجائزة أطول ضربة وتسليمها جهاز سامسونج جالاكسي A7، وخافيار كانسيكو بجائزة أقرب ضربة للحفرة إلى جانب إهدائه جهاز جالاكسي A5.


    وقامت سامسونج الكترونيكس المشرق العربي بعقد بطولة "كأس جالاكسي" ترسيخاً لنهجها الداعم للرياضة والرياضيين المحليين الموهوبين، وهذا ما أكده السيد فادي أبو شمط، مدير قسم التسويق والتجزئة في سامسونج الكترونيكس المشرق العربي قائلاً: "نحن فخورون بالمشاركات الطيبة والنتائج التي حققها المشاركون في النسخة الأولى من بطولة كأس جالاكسي، حيث أقامت سامسونج الكترونيكس المشرق العربي هذه البطولة لتواصل مسيرة الدعم التي تخصصها الشركة للمواهب الرياضية المميزة."


    وأضاف السيد أبو شمط: "نبارك للفائزين الذين حازوا على الهواتف المقدمة من سامسونج الكترونيكس المشرق العربي، آملين أن تساعدهم هواتفهم الجديدة على التقاط أجمل الذكريات ومشاركتها مع من يحبون في أي مكان."





    [11-12-2016 10:39 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع