الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    منتخب النشامى في انتظار تحديد هوية مدربه الأسبوع الحالي

    أحداث اليوم - ينتظر المنتخب الوطني لكرة القدم تحديد هوية المدرب الذي ستناط به مهمة الادارة الفنية للمنتخب للاستحقاقات المقبلة وفي مقدمتها تصفيات كأس آسيا التي تنطلق آذار العام القادم.

    واستنادا الى ما رشح من أخبار فإن التوقعات تشير الى الاعلان عن المدرب الجديد خلال الاسبوع الحالي دون أن يتم الكشف حتى اعداد الخبر عن هويته مع ان مصادر رشحت أن يكون عربياً، مع عدم استبعاد خيار المدرب الاجنبي.

    مصادر مقربة لم تجزم أن تكون هوية المدرب قد حددت بالفعل «هناك مفاضلة بين ثلاثة الى أربعة أسماء، تقلصت نتاج مفاضلة سابقة شملت ثمانية مدربين، لكن الكفة باتت تميل الى احدهم، وفهم أنه عربي، لكن هناك ثلاثة أسماء اجنبية لا زالت ضمن الترشيحات أو المفاضلة»، ونفت المصادر أن يكون المدرب المصري حسن شحاته من ضمن الاسماء المرشحة كما اشارت عديد وسائل الاعلام خلال الفترة الماضية.

    وكانت الهيئة التنفيذية للاتحاد فوضت سمو الأمير علي بن الحسين رئيس الهيئة بمسألة اختيار المدير الفني الجديد للمنتخب، كما كان سموه أعلن خلال لقاء جمعه مؤخراً مع وسائل الاعلام المحلية أن اختيار المدرب الجديد ومواصفاته ستخضع لاعتبارات متعلقة بطبيعة الاستحقاقات التي تنتظر المنتخب وفي مقدمتها تصفيات كأس آسيا.

    الى ذلك فإن المصادر أكدت أن المدرب الجديد سيتولى مهمة البناء على الخيارات التي توصل اليها الجهاز الفني السابق بقيادة عبدالله ابو زمع «قطعت المرحلة السابقة شوطاً مهماً في عملية الاحلال والتبديل وبات على المدرب الجديد أن يحدد التشكيلة بصورتها النهائية تأهباً لدخول أجواء منافسات التصفيات الآسيوية».

    وينتظر أن يرصد المدرب الجديد وجهاز المعاون الأسابيع المتبقية من مرحلة ذهاب دوري المحترفين الى جانب مباريات الدور الاول من بطولة الكأس للاعلان بعد ذلك عن القائمة التي ستدخل في المعسكر الاعدادي الذي سيدخله المنتخب خلال الفترة من 15 الى 28 الشهر المقبل، وهي ضمن فترة التوقف بين الذهاب والاياب، الأمر الذي سيمنح المدرب الفرصة للتعرف على قدرات اللاعبين عن قرب الى جانب البدء بوضع بصمته الفنية.





    [11-12-2016 09:19 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع