الرئيسية أحداث فنية

شارك من خلال الواتس اب
    من جديد .. شمس تغيب عن تويتر والسبب!

    أحداث اليوم -

    في الوقت الذي تستعد فيه النجمة الكويتية شمس لطرح أغنية جديدة لجمهورها، أعلنت عن اختراق هاكرز لحسابها الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر.

    ونشرت شمس عبر انستقرام بيانا توضح فيه أن حسابها عبر تويتر تم اختراقه، وأخلت مسؤوليتها عن أي شيء يكتب أو يقال عبر صفحتها الحالية على تويتر.

    وعلقت شمس:”للمرة المليون حسابي على تويتر تهكر حسبي الله ونعم الوكيل يارب تأخذ الحق من هذا الانسان الي مترصد لي في حياتي هذا المخلوق الي من سنين ما عنده هدف في الدنيا غير اذيتي ومن غير سبب”.

    وأضافت: “انا غير مسؤولة عن اي شي راح ينكتب في الحساب، واكيد صبر ربي على المجرمين اطول من صبرنا حن يالبشر اكيد يجي يوم وربي ياخذ الحق”.


    يذكر أن الفنانة شمس تعرضت أكثر من مرة لاختراق حسابها عبر تويتر كان آخرها في أكتوير الماضي، حيث فاجأت متابعيها بخبر تهكير حسابها على تويتر، بالرغم من توثيقه رسميا وحمايته من أي اعتداء أو تهكير أو سرقة.

    وأوضحت شمس أن السبب وراء اختراق حسابها هو الحقد وأن جميع متابعيها أشخاص حقيقيون وليسوا وهميين كبعض المشاهير الذين يقومون بشراء المتابعين عبر حساباتهم في مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

    وتعمل شمس في الفترة الحالية على تجهيز ألبومها الغنائي المقبل، ونشرت أمس عبر تويتر وانستقرام انها في صدد طرح أغنيتها ظلم قلبي في 2017 من ألحان محمد المهدي وتوزيع نور قبل اختراق الحساب.





    [08-12-2016 01:26 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع