الرئيسية أحداث المدينة

شارك من خلال الواتس اب
    ماسيمو دوتي وشيرين رفاعي يقدمان مجموعة الجديدة لخريف شتاء 2016/2017

    أحداث اليوم -



    – أقامت علامة ماسيمو دوتي حفلاً خاصاً للتعريف بمجموعتها الجديدة لخريف شتاء 2016/2017 بالتعاون مع شيرين رفاعي، مستشارة الموضة وخبيرة إدارة العلامات التجارية وذلك في أحدث محلات ماسيمو دوتي الذي افتتح مؤخرا في العبدلي مول.

    وقد حضر الحفل العديد من المعجبين بالعلامة العالمية والمهتمين بمجال الموضة والأزياء، حيث قامت شيرين رفاعي بالحديث عن أحدث توجهات الموضة للموسم القادم بالإضافة إلى قيامها باختيار قطعها المفضلة لكل من الأزياء النسائية والرجالية.

    إذ تتميز مجموعة ماسيمو دوتي الخاصة بالنساء لهذا الموسم بطابعها الأنثوي الزائد والأنيق. بقيت مجموعة واسعة من الألوان الزهرية والزرقاء النابضة بالحياة طاغية مع بداية الموسم، إضافة إلى الملابس المتميزة بأشكالها الدقيقة. ومع دخولنا في صلب الموسم، تبرز القطع الكلاسيكية الممزوجة مع الملابس الرياضية التي تأتي بمجموعة واسعة من الألوان الخريفية وسط أقمشة متعددة من الحرير، الجلد أو حتى النايلون.

    ومع اقتراب فصل الشتاء، تبرز العديد من الإقتراحات لملابس أنيقة، قطع كلاسيكية ، في غاية الأنوثة والأناقة مصنوعة في غالبيتها من الكشمير والصوف الخفيف. وتعتبر القطع المزينة بطبعات الحيوانات لا سيما طبعة النمر من ضروريات هذا الموسم وهي تتألق بامتزاجها مع ألوان رائعة كالرمادي، الرمادي الفاتح، الأسود ونفحات قليلة من اللون الزهري. وتميل تصاميم ماسيمو دوتي قليلا إلى الأسلوب الفرنسي الرائع فتتميز بجودتها العالية التي تتجلى واضحة في معطف الكاميل الواجب اقتنائه أو معطف الصوف الأزرق الداكن القصير.

    حفاظا على الطابع الأساسي للعلامة، تبرز واحدة من المجموعات عن الأخرى وتواكبنا طيلة الموسم لتعد من الضروريات. عمل قسم الخياطة على تجديد الحياكة الكلاسيكية التي امتزجت مع القطع المصنوعة من الأقمشة الإيطالية ذات الجودة العالية والأخرى غير الرسمية كالمعاطف القصيرة، التنانير الضيقة، الفساتين أو معطف الكاب. وتزين القصات المتناسقة جميع القطع كما تضمن الملابس المريحة كافة معالم الأناقة في المجموعة التي تأتي بالأزرق الداكن، الرمادي والرمادي الفاتح.


    فيما تشهد مجموعة الرجال لهذا الموسم اتجاها متزايدا نحو الأسلوب الإنتقائي لأن موضة الألبسة الخاصة بهم تكتمل بمجموعة أفكار إبداعية تتعلق بالرياضة ، التصميم الصناعي والموسيقى .

    سنجد في المجموعة الخاصة بالرجال لموسم الخريف ألبسة وأكسسوارات تعتمد وتتكيف مع جميع رموز الموضة.



    واللافت أن رجل ماسيمو دوتي لهذا الموسم غير تقليدي وهو في سعي مستمر لإقامة توازن بين الحياة العملية والخاصة ، مازجا بين العمل اليومي وأوقات الترفيه ومتألقا بأسلوب فريد ومختلف. وتتراوح الألوان في المجموعة بين الأسود ، الرمادي، البني، الأزرق الداكن إضافة إلى

    نفحات اللون الأبيض الطاغية. وتتميز الألبسة الأساسية لهذه المجموعة بالقصات الدقيقة ، مع وجود بارز للمعاطف والسترات الجلدية.

    تجتمع في تصاميم هذا الموسم الألوان القوية كالأخضر، الفوشيا مع الأزرق الداكن والرمادي الفاتح، ونجد تدرجات اللون البرتقالي في الملابس الرياضية إضافة إلى الألوان الترابية والأزرق المتألق الممزوج مع الألوان الطبيعية.

    ويطغى الجينز على كافة قطع المجموعة بأقمشته المتعددة ويشكل باختلاطه مع السترات الجلدية والقمصان المطبعة إطلالة رائعة.

     

     

    عرض Massimo Dutti event.jpg

     





    [08-12-2016 11:44 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع