الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    اذاعة صوت الغد تطلق حملة سداد الديون "احنا مندفع" الثلاثاء

    أحداث اليوم -

    أعلنت إذاعة صوت الغد الأردن عن إبتداء حملتها السنوية "إحنا مندفع" خلال برامجها الصباحية يوم الثلاثاء القادم التي تهدف إلى دعم من يترتب عليه الديون المتراكمة والفواتير الغير قادر على تسديدها ، وسيتم دفعها كاملة بعد التأكد من صحتها.

    وقالت الزميلة جيسي أبو فيصل انه تم إطلاق هذه المبادرة الإنسانية منذ تسع سنوات بدافع تحقيق التكافل الإجتماعي لمن هم بحاجة لهذا الدعم، وفي هذا العام توسعت الحملة لتشمل عددا أكبر من الأفراد بدافع حب الخير وتأكيداً على واجب الاذاعة ومسؤوليتها تجاه المجتمع ككل.

    واضافت "نحن ندرك في إذاعة صوت الغد أهمية العطاء الخيري وتأثيره على الأفراد حيث تأتي هذه المبادرة ضمن حزمة من الحملات الإنسانية التي نسعى دائماً إلى تحقيقها، وهي ايضاً تجسيداً لرؤيتنا بتفعيل مبدأ التكافل الإجتماعي وللإرتقاء بقيمنا الإنسانية والأخلاقية والإجتماعية، معتبرة أن هذه الحملة الإنسانية هي جزء من فعل الخير التي تبعث شعوراً عن الرضا في أنفسنا اجمع".

    يذكر بأن "احنا مندفع" ستكون ضمن برنامج جيسي لايف الصباحي يومياً من الأحد إلى الخميس إبتداء من الساعة الثامنة صباحا وسيتم إستقبال الفواتير عبر فاكس الاذاعة 065868444 .

     





    [08-12-2016 10:39 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع