الرئيسية أحداث المدينة

شارك من خلال الواتس اب
    سفارة الإمارات تحتفل باليوم الوطني لبلادها

    أحداث اليوم -

     

    احتفلت سفارة دولة الإمارات العربية في عمان اليوم الخميس، بالذكرى الخامسة والأربعين لتأسيس دولة الإمارات العربية المتحدة.

    وحضر الحفل الذي اقيم في عمان عدد من الوزراء ورؤساء الوزراء السابقين وعدد من المسؤولين المدنيين والعسكريين، واعضاء السلك الدبلوماسي العربي والاجنبي، بالإضافة الى اركان السفارة وجمع من المدعوين.

    واشار سفير دولة الامارات العربية المتحدة في عمان بلال ربيع البدور خلال الحفل الى ان الاحتفال باليوم الوطني الخامس والاربعين لا يقتصر على ذكرى التأسيس ولكنه احتفال بالإنجازات التي تحققت في مسيرة التنمية والبناء على يد حكام الامارات وعلى رأسهم صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان .

    وقال ان التطور السياسي والاقتصادي والاجتماعي والمؤسسي في دولة الامارات يعتبر احد الجوانب المهمة في مسيرة نجاح تجربة الاتحاد حيث تتبنى الدولة نهجا متوازنا ومتدرجا في احداث التغيير .

    وبين انه وبالرغم من كل التحولات والتغيرات التي لحقت بمنطقة الشرق الاوسط والعالم فان السياسة الخارجية لدولة الامارات ظلت ثابته وتسير وفقا لقواعد مبنية على الالتزام بالمواثيق والقوانين الدولية وحماية حقوق الانسان، حيث تبنت الامارات سياسة خارجية ناجحة ونشطة قوامها التوازن والاعتدال .

    واشاد البدور بمستوى العلاقات الثنائية التي تجمع البلدين الشقيقين الاردن والامارات والتي قامت على مبادئ التعاون والاحترام المتبادل والتي وصلت في السنوات الأخيرة الى مستوى الشراكة الاستراتيجية في العديد من المجالات.

    (بترا)





    [01-12-2016 11:28 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع