الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    اتحاد الطائرة يجب ان يحل .. والاولمبية غائبة !!!

    أحداث اليوم - يبدو ان كوارث اتحاد الطائرة لن تتوقف الا بحل الاتحاد الحالي, وتحويل المتجاوزين فيه الى مكافحة الفساد في ظل تستر معيب من اللجنة الاولمبية, حيث هناك مجموعة من القضايا سنفتحها تباعا في مواضيع قادمة , منها فساد اداري وفساد مالي بمعرفة مجلس الادارة ولن نبريء اللجنة الاولمبية من عدم المعرفة.

    مصائب الاتحاد لن تتوقف ففي جلسة يوم أمس تم اعتبار الدكتورة منال طه معتزله من التحكيم اعتبارا من 292016, وبالتالي تمنع من خوض الانتخابات القادمة , على الرغم من انها تقدمت بورقة للاتحاد للاعتذار عن التحكيم في شهر نيسان من العام الماضي, لكن مجلس الادارة الذي يرفض ان يكون في مجلس الادارة مبدعين ويريد شلة 'تبصم' على القرارات التي يتم اتخاذها في جلسات خاصة وتتحول في الاتحاد الى قرارات ممنهجه تهدف الى ضمان عودة 8 أعضاء الى مجلس الادارة, هم سبب ضياع اللعبة, وهذا ما سنظهره في تقارير قادمة.

    نعود لقضية الدكتورة منال حيث تم التلاعب بقضية اعتزالها حتى أوصلها الاتحاد الى التاريخ الذي لا يسمح بترشحها كعضوه ضمن الاتحاد والسبب هو ضمان المقعد لحكم اخر محسوب على مجموعة الثمانية , وطالب عضو في مجلس الادارة بالتروي في اتخاذ اي قرار وارسال المخاطبات بين الدكتورة منال والاتحاد الى المستشار القانوني في اللجنة الاولمبية لا سيما انها متخصصة في شهادتها العلمية بالرياضة وتملك خبرة واسعة في مجالي الادارة والتحكيم بالكرة الطائرة , لكن رئيس الاتحاد لجأ الى مصدر قوته وهو التصويت كما جرت العادة , ليوافق 8 اعضاء على قرار الشطرات.

    الدكتوره منال بانتظار عودة الأمين العام للجنة الأولمبية لوضعه بصورة ما يجري في الاتحاد.
    مع كل مصائب الطائرة نسأل , اين اللجنة الاولمبية ؟ , وأين ادارة الاتحادات في اللجنة , وأين الدائرة القانونية التي عليها متابعة ما يحصل من كوارث جميعها توجب حل الاتحاد..





    [30-11-2016 11:12 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع