الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    تويتر ينفجر بعد تعادل برشلونة أمام ريال سوسييداد

    أحداث اليوم -

    لم يستطع برشلونة حامل اللقب فك عقدة ملعب انياتو وتعادل مع مضيفه ريال سوسييداد وتعادل معه 1-1 اليوم الاحد في المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الاسباني لكرة القدم.
    والتقى الفريقان سابقا 21 مرة منذ موسم 1993-1994 وفاز سوسييداد 9 مرات (مقابل 4 هزائم) وتعادلا 8 مرات، ولم يستطيع الفريق الكاتالوني الذي لعب بكامل نجومه اليوم بمن فيهم البرازيلي نيمار رغم حادث السير الصباحي، تحقيق اي فوز منذ 9 سنوات.
    وسيطر سوسييداد على المجريات تماما في الشوط الاول وسنحت للاعبيه اكثر من 10 فرص ضاعت جميعها خصوصا من محاولات تشابي برييتو والمكسيكي كارلوس فيلا، في حين كان العملاق الكاتالوني تائها بعيدا عن الاجواء كليا ولم يستطع تهديد مرمى مضيفه.
    وفي مستهل الشوط الثاني، افتتح ريال سوسييداد التسجيل بعد تسديدة من فيلا ثم متابعة بالرأس من البرازيلي وليام جوزيه (53).
    ورد برشلونة سريعا عبر نجمه ليونيل ميسي الذي انهى بنجاح كرة وصلته من نيمار (59) رافعا رصيده الى 9 اهداف بفارق هدف واحد عن المتصدر البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد.
    وحاول كل من الفريقين زيادة غلته وخطف النقاط الثلاث فلم ينجح ليصبح رصيد برشلونة 27 نقطة ويتقدم بفارق الاهداف على اشبيلية، فيما ارتفع رصيد ريال سوسييداد الى 23 نقطة وصار خامسا بفارق نقطة امام فياريال الذي سقط في عقر داره امام الافيس بهدفين نظيفين سجلهما ايباي غوميز (8) وفيكتور كاماراسا (17)، وبفارق نقطة خلف اتلتيكو مدريد الذي تغلب على مضيفه اوساسونا 3-صفر.
    على ملعب "ال سادار"، امتلك اوساسونا فرصة افتتاح التسجيل بعدما ارتكب مدافع اتلتيكو الاوروغوياني خوسيه خيمينيز خطأ ضد اورويل رييرا في المنطقة المحرمة وعوقب بركلة جزاء، لكن روبرتو توريس فشل في ترجمتها (14).
    وصمد اوساسونا امام زحف رجال المدرب الارجنتيني دييغو سيميوني وابطل كل محاولاتهم قبل ان تهتز شباكه مرتين في اقل من دقيقتين: الاولى بعد ان نفذ كوكي ركلة ركنية انهاها افضل متابع بالرأس في العالم الاوروغوياني دييغو غودين في الشباك (36).
    وجاء الهدف الثاني بعد اقل من دقيقة عندما مرر الارجنتيني انخل كوريا كرة في الجهة اليمنى الى الفرنسي كيفن غاميرو الذي هرب من مدافعين اثنين وواجه الحارس وارسلها ارضية سريعة الى اسفل الزاوية اليمنى (37).
    وفي الدقيقة الاخيرة من الشوط الثاني، اكد البلجيكي يانيك فيريرا كراسكو فوز الضيوف بالهدف الثالث بتسديدة من داخل المنطقة (90).
    وعمق سلتا فيغو جراح ضيفه غرناطة صاحب المركز الاخير بفوزه عليه بثلاثة اهداف لياغو اسباس (23) والبلجيكي ثيو بونغوندا (39) وابن التاسعة عشرة السنغالي الاصل باب شيخ ديوب غييه (90) مقابل هدف للاوكراني ارتيم كرافتس (87).
    وارتفع رصيد سلتا فيغو الى 20 نقطة في المركز الثامن متقدما بفارق الاهداف على اتلتيك بلباو الذي يختتم المرحلة غدا في ضيافة لاس بالماس.

    - ترتيب فرق الصدارة:
    1- ريال مدريد 33 نقطة من 13 مباريات
    2- برشلونة 27 من 13
    3- اشبيلية 27 من 13
    4- اتلتيكو مدريد 24 من 13
    5- ريال سوسييداد 23 من 13
    (أ ف ب)





    [28-11-2016 08:39 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع