الرئيسية أحداث البرلمان

شارك من خلال الواتس اب
    الوسط الأسلامي يثمن صمود الشعب الفلسطيني
    ارشيفية

    أحداث اليوم -

     

    ثمن حزب الوسط الإسلامي صمود الاهل في فلسطين المحتلة ، الذين رفضوا القرار العنصري البغيض بمنع الاذان في مساجد القدس ، وتحدوه بكل ما يمكنهم من قوة ، وصدحوا بالأذان وسط الكنيست بكل شجاعة وقوة ، مؤكدين حقهم بأرضهم وحريتهم.

    كما ثمن في بيان اصدره اليوم الاحد الدور الاردني بربطهم بعالمهم العربي والإسلامي ، و فتح باب التواصل لهم مع محيطهم العربي و الإسلامي.

    واشاد الحزب بالوقفة الشجاعة من مديرية الأوقاف الإسلامية التابعة لوزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية في رفضها لهذا القرار واستمرارها في رفع الأذان في كل مساجد القدس التابعة لها بما فيها المسجد الأقصى المبارك / الحرم القدسي الشريف، الذي يتبع للوصاية الهاشمية،والذي لا يجوز للكيان الصهيوني أن يمس هذه الوصاية أو يتدخل فيها، وندعوهم إلى استمرار التحدي لهذا القرار وعدم الخضوع له .

    وحيا الوقفة القوية الصادقة لأهلنا المسيحيين في فلسطين الذين آزروا إخوانهم المسلمين في التصدي لهذا القرار العنصري ، اذ رفعوا الأذان من كنائسهم إعرابا عن تضامنهم ودعمهم لإخوانهم المسلمين ورفضهم لهذا القرار ، وتأكيدهم وحدة هذا الشعب وأنه فوق كل دعوات التعصب.

    وطالب الحزب الدول العربية والإسلامية بالوقوف مع أهلنا في فلسطين ، حتى لا يبقوا وحدهم يقارعون الإجراءات الاسرائيلية التعسفية، مؤكدا ان صوت الأذان لم يصمت منذ عهد الخليفة عمر بن الخطاب رضي الله عنه و لن يصمت اليوم وسيبقى يدق أسماعكم باذن الله.

    وقال البيان ان القرار خطوة تؤكد مقدار الحقد والعنصرية التي تأكل جسد الكيان الصهيوني الغاصب ،الذي يضرب بعرض الحائط القانون الدولي .

    (بترا)





    [20-11-2016 06:04 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع