الرئيسية أحداث اقتصادية

شارك من خلال الواتس اب
    سامسونج الكترونيكس تستعرض أحدث أجهزتها المنزلية في تاج مول

    أحداث اليوم -

    إيماناً من سامسونج الكترونيكس المشرق العربي بأهمية اطلاع المستهلكين في الأردن على أحدث ابتكاراتها في عالم الأجهزة المنزلية، تقيم الشركة أكبر جناح لها للأجهزة المنزلية في تاج مول في الفترة ما بين 17 أيلول و 3 تشرين أول.

    هذا ويضم الجناح أجهزة سامسونج الكترونيكس المنزلية والتي أطلقت لعام 2016 والتي تتميز بأحدث الابتكارات والتقنيات كثلاجة Twin Cooling Plus و غسالة AddWash وغيرها الكثير من الأجهزة وأجهزة التكييف وذلك في المدخل الرئيسي للمول.

    وأطلقت سامسونج الكترونيكس المشرق العربي حملتها الإلكترونية بالتزامن مع إقامة الجناح في تاج مول، وستوفر الحملة على موقع فيسبوك الفرصة لربح ثلاجتين Twin Cooling Plus ، وذلك بالإضافة إلى إقامة عرضين مباشرين في 23 و 30 أيلول لتمنح زوار الجناح أيضاً فرصة لربح غسالتين Addwash.

    علق السيد أشرف أبو ارشيد، رئيس وحدة الأجهزة المنزلية في سامسونج الكترونيكس المشرق العربي قائلاً: "نهدف من إقامة الحملة بأن نعرف العملاء والمستهلكين على أحدث الابتكارات التي تقدمها سامسونج الكترونيكس في مجال الأجهزة المنزلية، حيث تتميز الأجهزة لعام 2016 بقدراتها على العمل بكفاءة عالية، التقليل من استهلاك الطاقة، وجعل الواجبات المنزلية أمراً أسهل من قبل".

    وتقدم ثلاجة التبريد المزدوج Twin Cooling Plus من سامسونج نظامي تبريد مستقلين وتضمن طعاماً مجمّداً خالياً من الروائح، يبقى طازجاً وبمذاق أفضل لفترات أطول. ومع سرعة تبريد و تجميد أسرع بالإضافة إلى نسبة رطوبة تصل ل 70% في الثلاجة، لتمكنك من الحصول على طعام طازج لفترات أطول، أي أن معدلات التخلص من الطعام ستصبح أقل.

    فيما توفر لك ثلاجة التبريد المزدوج Twin Cooling Plus خمسة أنماط للتبريد، حيث توفر إمكانية تحويل المجمّد إلى ثلاجة لتعزيز المساحة لاستيعاب مكوّنات العائلات الضخمة، بالإضافة إلى أنماط أخرى كتشغيل الثلاجة فقط أو المجمدة فقط وغيرها من الأنماط لتناسب إحتياجات العائلة المختلفة.

    أما غسالة AddWash ذات التحميل الأمامي تستخدم تكنولوجيا سامسونج Eco-Bubble وتمتلك باباً إضافياً صغيراً يسمح لك بإضافة أي قطعة غسيل حتى بعد بدء عمل الغسالة. ومع تكنولوجيا Eco-Bubble، يمكن توفير الطاقة عبر إتمام غسلات بالماء البارد حتى درجة 15 مئوية لتعمل على تنظيف الملابس بفعالية حتى في درجة الحرارة الباردة، في حين تزودك تكنولوجيا السرعة الفائقة Super Speed بإمكانية قضاء وقتاً أقل في غسل الملابس خلال 59 دقيقة، والاستمتاع بالمزيد من الوقت مع العائلة، في حين تأتي موديلات غسالة AddWash بسعات متعددة حتى 12 كغم.





    [26-09-2016 10:11 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع