الرئيسية أحداث البرلمان

شارك من خلال الواتس اب
    قائمة "عمان" تترشح للانتخابات عن الدائرة الثالثة

    أحداث اليوم -

    تقدمت قائمة "عمان" بطلبها للترشح للانتخابات النيابية عن الدائرة الثالثة صباح اليوم بعد ان استكملت كافة الشروط للترشح وأكدت على تماسك ومتانة تشكيلتها من شخصيات سياسية واقتصادية مشهود لها في الانجاز والنجاح في كافة المواقع التي عملت فيها سواء في القطاعين العام والخاص.

    وتصدرت القائمة السيدة ريم بدران التي تمتلك خبرة في العمل النيابي والعمل الرسمي الحكومي وتمتلك رؤية سياسية واقتصادية واضحة.

    وتضم القائمة فراس اشنانة الوجه السياسي البارز القادم من القطاع الخاص الذي سيشكل اضافة نوعية للعمل النيابي في الاردن لما يتملكه من خبرة ورؤية سياسية و اقتصادية ، كما تضم القائمة النائب السابق غازي مشربش الذي سيحتل المقعد المسيحي ورجل الاعمال المعروف نائل مراد وهلال بركات وخلدون حينا وروحي العلوي.

    وتمتاز هذه القائمة أن جميع اعضائها يمتلكون قواعد شعبية عريضة في الدائرة الثالثة مما يجعلها مرشحة للمنافسة بقوة على مقاعد هذه الدائرة التي عرفت بانها مرآة للتوجهات السياسية والاقتصادية لمجلس النواب المرتقب.

    ويلتقي اعضاء القائمة الانتخابية على رؤى ومواقف مشتركة ابرزها عزمهم على التركيز على الجهد العملي في الاداء وتقديم الحلول الناجزة والقابلة للتطبيق من اجل اعادة الحياة لمختلف القطاعات الاقتصادية ومعالجة كل الاختلالات وفقر برامج زمنية تحقق الثمار التي سيشعر بها المواطن باعتباره الهدف الاساس في اية عملية تنموية.





    [16-08-2016 03:01 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع