الرئيسية أحداث البرلمان

شارك من خلال الواتس اب
    حظوظ وافرة لـ د.تيسير العساف في خامسة عمان

    أحداث اليوم -

    اوشك الدكتور تيسير العساف على الانتهاء من الاعلان عن القائمة التي سيشارك بها في الانتخابات البرلمانية المقبلة في الدائرة الخامسة لمحافظة العاصمة .

    وتشير المؤشرات الاولية الى ان الدكتور العساف صاحب حظوظ وافرة في الانتخابات البرلمانية، خصوصا في ظل اجماع عشيرة العساف واهالي مناطق تلاع العلي وخلدا وام السماق بأن يكون الموشح الوحيد الممثل لهم، خلال اجتماع حاشد عقد منتصف تموز الماضي .

    وعزز تأييد القواعد الشعبية في مناطق الجبيهة وشفا بدران وبيادر وادي السير وناعور، من حظوظ الدكتور تيسير العساف .

    من جانبه، ذّكر د. تيسير العساف الناخبين بأن اصواتهم امانة، وان يمنحوا اصواتهم للقائمة والمرشح الذي يرون فيهم مصلحة للأردن وشعبه، مبينا ان برنامجه الانتخابي يركز على ان يكون مصلحة المواطن ومصلحة الاردن السياسية والاقتصادية والامنية فوق اي اعتبار .

    وحذر المواطنين ان يقعوا ضحية للمال الأسود وشراء الذمم، أو تقع ضحية من يرتدي لباس غيره وينفذ إملاءات اخرين على حساب الوطن باسم الوطنية والدين او ما شابه .

    يذكر ان الدكتور تيسير العساف حاصل على شهادة الدكتوراة في القانون الخاص، و ماجستير في القانون الخاص من معهد البحوث و الدراسات القانونية، و دبلوم الدراسات العليا في القانون الخاص من معهد البحوث و الدراسات القانوني، والإجازة في الحقوق من جامعة محمد الخامس / كلية الدراسات القانونية والاجتماعية والسياسية / بالرباط المغرب في سنة 1979 .

    بالاضافة الى تدرجه في دائرة الاراضي والمساحة في عدة مناصب، كان فيها ذو سمعة طيبة، ومدرس في عدة جامعات حكومية وخاصة .





    [08-08-2016 04:16 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع