الرئيسية أحداث البرلمان

شارك من خلال الواتس اب
    دورة لمرشحي التحالف الانتخابي الذي يقوده " العمل الإسلامي" حول الاتصال الجاهيري

    أحداث اليوم -

    عقدت الهيئة العليا للانتخابات النياببة في حزب جبهة العمل الاسلامي دورة حول الاتصال الجماهيري لمرشحي التحالف الانتخابي الذي يقوده حزب جبهة العمل الإسلامي لخوض الانتخابات النيابية، حيث قدم الدورة رئيس اللجنة المركزية للتدريب في الحزب الدكتور إبراهيم المنسي.

    وتضممنت الدورة الحديث عن مهارات الاتصال الجماهيري وكيفية تحقيق المرشح لـ" منظومة الإبهار والإقناع وامتلاك العمق في الطرح لتحقيق التأثير في الناخبين"، كما تناولت الدورة الحديث عن أدوات عرض وتقديم الأفكار والإجابة عن التساؤلات الممكنة.

    كما عرض المنسي كيفية التحكم بلغة الجسد والصوت وتفسير لغة جسد الجمهور وصولاً إلى ما وصفه بـ" حالة توجيه مبدعة في خضم التفاعل الانتخابي".

    و أشار المنسي إلى أن هذه الدورة تأتي ضمن عدد من الدورات القادمة والمتعلقة بالحملة الانتخابية ، بحيث تستهدف العاملين والمرشحين ومناصريهم، مثل دورات مهارات الخطابة والإقناع الجماهيري للمرشحين، ودورة وسائل التواصل الاجتماعي الالكترونية ودورها في نجاح الحملات الانتخابية ودورات تثقيفية حول البرامج الانتخابية.

    من جهة اخرى عقدت اللجنة الاعلامية التابعة للهيئة العليا للانتخابات النياببة في حزب جبهة العمل الاسلامي اجتماعا موسعا مع مندوبي اللجان الاعلامية التابعة للجان المحلية من مختلف المحافظات.

    وبحثت اللجنة الاعلامية مع مندوبي اللجان خلال الاجتماع الخطة الاعلامية التي تبنتها كمشروع طريق لعملها خلال المرحلة المقبلة، بحيث تعتمد هذه الخطة الاعلامبة على أسس علمبة ومنهجية مدروسة، وتم تقسيمها إلى حلقات متخصصة شاملة لجميع مفاصل العملية الانتخابية للمرحلة المقبلة.

     

     

     

     

     

     

     

     





    [06-08-2016 12:32 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع