الرئيسية أحداث المدينة

شارك من خلال الواتس اب
    مهرجان عروس الاردن السادس 2016 - صور

    أحداث اليوم -

    أعتبر مهرجان العروس الذي نظمته شركة اكسجين بلس للانتاج الفني لسنه 2016 و حسب اراء كثير من المشاركين و الحضور و الاعلامين انه الاقوى و الأكثر شعبية في هذا المجال و انه يملك حضوراً قوياً و أهتمام كبير من جميع الفئات , و انه ينافس على الصداره في عالم الازياء والموضه على المستوى العربي لذلك اصبح محط انظار الكثير من المهتمين ووسائل الإعلام العربية التي تحرص على تواجدها دائماً في هذا الحدث .

    و ذلك لعرضه فساتين خاصه باداره المهرجان وهي فستان زفاف يحمل علم المملكة الاردنية الهاشمية بطريقة رائعة و اشتمل عرض 2016 فستان سهرة يحمل خارطة الأردن و التي تعتبر الأولى من نوعها على المستوى المحلي و العالمي اذ يتميز بدمج الموضه العصرية مع رؤية اداره المهرجان الذي يحمل رمز المملكة الاردنية الهاشمية .

    كما أكد المدير العام لمهرجان عروس الأردن السيدنادر شعبان على مواكبة الموضة و كذلك الارتقاء بعروض الأزياء تزامناً مع الأعياد الوطنية كعيد الاستقلال و مئوية الثورة العربية , وانه قد حرص على شموليه هذا المهرجان لهذه الدورة وان التحضيرات القادمهلسنة 2017 ستكون محلياً وعربياً .

    يذكر ان مهرجان عروس الاردن 2016 الذي اقيم في فندق رويال عمان حضره أكثر من 450 شخص من المقبلين على الزواج والاعلامين و نجوم من الاردن و حضور كبير من الدول العربية المجاورة .

    افتتح المهرجان الاعلامي هيثم البارودي و الاعلامية شيرين شحاده بمشاركة فرقة اوسكار للزفات اللبنانية قدمت فستان علم الأردن بشكل جميل و كذلك قام الفنان مجد أيوب بتقديم اغنية افتتاح العرض ومن ثم بدء عرض الازياء الخاص بالعروس من فساتين ابيض و شهرة من Eva bridel و التسريحات الرائعه و المتجدد من صالون مروان خير و الذي يعتبر من اوائل الصالونات في الاردن حيث قدم اخر صيحات المكياج المبدع رعد خير اكثر من لوحة فنية خاصة باليوم الكبير .
    وقدمت مصممة الأزياء الأردنية ايات الزعبي أخر صيحات المطرزات باسلوب مختلف ورائع حيث قدمت تصاميم ازياء الخاصه بالكبار وكذلك الصغار في عرض مشترك خطف الأنظار والجدير بالذكر و حسب ما صرح به المدير العام للمهرجان ان المصممة قد الغت عرض ازياء مخصص لها في الولايات المتحده الامريكية للمشاركة في هذا الحدث المهم و الكبير و لتكون داعمة للمهرجان المحلي و كذلك المشاركة في احتفالات المملكة بالاعياد الوطنية .

    وقدمت ليدرز سنتر أكبر عروض للمقبلين على الزواج في عالم الالكترونيات والتي لم يسبق انها قدمت وذلك لتأكيد هذه الشركة الرائدة في احتضان المقبلين على الزواج .

    كما قدمت مجموعه retail group عروض ازياء خاصه بالبدلات الرجالية و السهرة في عروض وصف انه مميز و عصري جداً .

    وكما حل ضيوف على المهرجان فرقة من اكاديميةtenpo للرقص من الارجنتين و قدموا رقصتين الخاصه بالعرسان بشكل رائع وكما قام مجموعة فتنس ون بتقديم الهدايا و الخصومات للمقبلين على الزواج و شركة امبرشين لتقديم الاضاءه و الصوت التي ميزت تنظيم المهرجان .

    فاختتم المهرجان بفقرة غنائية مقدمة من النجم مجد ايوب و بث حي مباشر من راديو jbc وسط تفاعل لافت للنجوم و الاعلامين المحليين و العرب .

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     





    [20-07-2016 02:04 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع