الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    الأمانة تنتج 9 الآف حاوية وبوفر يقدر ب900 الف دينار

    أحداث اليوم -

    تحقق أمانة عمان وفراً مالياً مع نهاية العام الحالي يقدر بـ 900 ألف دينار من خلال إنتاجها نحو 9 الآف حاوية ذات سعة "1100" لتر في مشاغل دائرة الانتاج التابعة لها .

    وتبلغ كلفة إنتاج الحاوية ذات سعة "1100" لتر في مشغل الأمانة "120" دينار، في حين تبلغ كلفتها بالسوق المحلية نحو "220" دينار، مما يشكل وفراً ماليا بمقدار "100" دينار في كل حاوية، بحيث يتم إنتاج نحو 40 حاوية يومياً .

    وخصصت أمانة عمان ورشة ميدانية تابعة لدائرة الانتاج لإعادة تأهيل وصيانة الحاويات، حيث تعيد تأهيل نحو 300 حاوية سعة "1100" لتر شهريا ، بالاضافة إلى الحاويات التي يُعاد تأهيلها من قبل الأقسام المعنية في المناطق بعد تزويدها بالآت والمعدات اللازمة لذلك .

    وانتجت الدائرة منذ بداية العام الحالي 20 حاوية نوع ونش ذات سعة 9 متر مكعب، تم توزيعها على المناطق حسب الحاجة، بالاضافة إلى تنفيذ أعمال صيانة للدربزينات الشوارع تبلغ 1500 متر طولي والعمل مستمر .

    وتشير الأمانة إلى أن دائرة الأنتاج عملت على توفير كافة المتطلبات من مستلزمات الاثاث واللوازم الخاصة ببطولة كأس العالم للسيدات، وتوزيعها على المناطق التي ستشهد مجريات البطولة .

    وتقوم دائرة الانتاج ، وفق مديرها المهندس طه ياسين اضافة الى إنتاج الحاويات بأعمال تفصيل الدربزينات الحديدية واغطية المناهل، والمظلات المختلفة فضلا عن تزويد دوائر ومناطق الامانة بالاثاث المكتبي اللازم .





    [19-07-2016 10:34 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع