الرئيسية أحداث منوعة

شارك من خلال الواتس اب
    تطبيق لاستعادة صورك المحذوفه

    أحداث اليوم -

    بعد أن أصبحت الهواتف الذكية اليوم تتمتع بكاميرات تتميز بدقة أكثر من رائعة، بات التقاط الصور بالموبايلات أمر عادي جداً. لكن وفي كثير من الأحيان تقوم بحذف الصور عن طريق الخطأ وقد تبحث عن طرق تعيدها لك من دون أن تواجهك الكثير من المشاكل.

    Restore Image Super easy
    إذا كنت من الذين يستخدمون هواتف تعمل بنظام أندرويد، لا بد لك من تجربة هذا التطبيق، لأنه وكما يشير اسمه يساعدك في استعادة الصور التي اختفت من مكتبة هاتفك. جرّبه الآن لأنك قد تستفيد منه.

    Photo Recovery
    والتطبيق هذا يعمل أيضاً مع الأجهزة التي تعتمد على نظام أندرويد الشهير. من هنا وبعد تحميل Photo Recovery سوف تتمكن من استعادة الصور التي قمت بحذفها عن طريق الخطأ حتى تعود وتتمتع بها.

    Restore deleted Photos & Image
    وهذا البرنامج يُستخدم أيضاً لنظام الأندرويد. فعندما تضيع منك الصور أو الفيديوات أدخل إلى الجوجل بلاي وحمّل هذا البرنامج لاستعادة أي ملف قد أضعته عن طريق الخطأ.

    PhoneRescue
    وإذا كنت تستخدم هاتف أيفون وقررت أن تستعيد الصور المحذوفة من موبايلك، فعليك أن تقوم بتجربة برنامج PhoneRescue. ولتحميل التطبيق على اللابتوب أو الماك، ما عليك إلا أن تقوم بالدخول إلى الرابط التالي www.imobie.fr/phonerescue ومن ثم الضغط على Download Now. إن تواجد برنامج الأيتيونز على الحاسوب أمر ضروري كي تتمكن من الاستفادة من خدمات PhoneRescue، وتأكد دائماً من أن الأيفون قد تم وصله باللابتوب.






    [25-05-2016 01:38 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع